أول تعليق من الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة بسبب تهمة جنسية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 05:46 م
أول تعليق من الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة بسبب تهمة جنسية إليف كارا أرسلان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الاتحاد التركي لكرة القدم جدلا كبيرا بعد قرار إيقاف الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، مدى الحياة بعد اتهامها بوجود علاقة جنسية مع مسؤول بلجنة الحكام في تركيا .

وتحدثت إليف، لأول مرة بعد انتشار مقطع فيديو يكشف وجود علاقة جنسية برفقة مفتش حكام الدوري الممتاز أورهان إردمير، البالغ من العمر 61 عامًا، وقالت الحكمة البالغة من العمر 24 عامًا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن وسائل إعلام تركية أن مقطع الفيديو مفبرك وتم إنشائه عبر الذكاء الإصطناعى، ونفت بشكل قاطع وجود علاقة مع المسئول أو تصوير أى مقطع غير أخلاقي. 

وأكدت هيئة التحكيم التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم رفض استئنافيهما، مع إيقاف كارا أرسلان عن الأنشطة المتعلقة بكرة القدم مدى الحياة سواء في الدوري التركي او المنافسات العالمية.

وتفيد التقارير أن هذه العقوبات تأتي بعد ظهور مزعوم لمقطع فيديو جنسي يُدَّعى أنه يضم الثنائي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن".

وأنكرت إليف، أنها الشخصية التي ظهرت في الفيديو المسرب، وقالت كارا أرسلان في تصريحاتها: "سأواجه طريقًا طويلًا أمامي قانونيًّا، لكنني سأتمكن من التغلب عليه بأقوى وأفضل طريقة".

وأصدر محامي يمثل كارا أرسلان بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي يزعم أن الفيديو تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وجاء في البيان: "نُشر فيديو مفبرك على وسائل التواصل الاجتماعي، وتم إنشاؤه بالكامل من خلال الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر على وسائل التواصل الاجتماعي، وليس له أي علاقة بموكلتي بأي شكل من الأشكال".

وأشار: "عند فحص الفيديو، من الواضح جدًّا أن الصورة غير واضحة وأن أطراف العلاقة تم تعديلها بالكامل بواسطة الكمبيوتر".

من جانبه، اعترف إردمير بأن مسيرته المهنية قد انتهت الآن ، قائلا: "لقد دُمّرت سمعتي في عيون عائلتي، ودائرة أصدقائي، ومجتمع التحكيم".

إيقاف الحكمة التركية
إيقاف الحكمة التركية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة