أيوبى عن قمة نيجيريا ضد أنجولا: يمتلكون هجوما قويا ونحن نثق فى دفاعنا

الخميس، 01 فبراير 2024 03:44 م
أيوبى عن قمة نيجيريا ضد أنجولا: يمتلكون هجوما قويا ونحن نثق فى دفاعنا إيوبي لاعب نيجيريا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أليكس أيوبى نجم منتخب نيجيريا، عن المباراة القادمة التي تجمع النسورمع أنجولا غدًا الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

نيجيريا ضد أنجولا

قال أليكس أيوبي مهاجم نيجيريا فى المؤتمر الصحفى اليوم: "تابعنا منتخب أنجولا ونعلم نقاط القوة والضعف ، ونسعى لاستغلال تلك النقاط لحسم مباراة الغد، خاصة ان المباراة صعبة أمام منافس طموح". 

أكمل أيوبي: "منتخب أنجولا سجل الكثير من الأهداف، ولكن نثق في دفاعنا ، ونسعي دائما للتحكم في الأداء الدفاعي بينما يقوم باقي الفريق بالابداع في الهجوم." مشددا علي ان دوره ليس الابداع وانما التحكم في أداء زملاءه داخل الملعب بمساعدة فرانك اونيكا زميله.

تابع مهاجم النسور، أنه محظوظ بوجود لاعبين من الطراز العالمي في التشكيلة النيجيرية متمنيا ان يحصل منتخب بلاده علي اللقب ، في ظل صعوبة البطولة وتقارب مستويات المنتخبات الأفريقية.

نيجيريا ضد أنجولا

فى ذات السيقا قال بيسيرو مدرب نيجيريا في المؤتمر الصحفي: "نواجه منتخبًا يمتلك لاعبين مميزين، وأظهر المنتخب الأنجولي امتلاكه لكافة الإمكانات من أجل الذهاب بعيدًا في تلك البطولة، وفي رأيي أن نسبة الفوز متساوية بين المنتخبين."وأضاف: "بالنسبة لنا، نعتبر مباراة أنجولا النهائي الرابع لنا ونريد الفوز به".  

وعن فرص نيجيريا في الفوز بالبطولة قال بيسيرو: "التاريخ والنتائج السابقة لا علاقة لهما بما يحدث في النسخة الحالية، آمل أن يتكرر الإنجاز ونفوز بالكأس".

واصل بيسيرو تصريحاته بالحديث عن الحارس الأساسي، "ستانلي نوابالي قائلا انه سيتم تقييم حالته الطبية وان لم يكن جاهزا سيتم استبعاده ومشاركة اوزوهو". 

في ذات الصدد، 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة