الزمالك يحسم ملف الصفقات والمدرب الأجنبى.. قيد 7 لاعبين فى القائمة الأفريقية.. التوصل لاتفاق مع جناح الكرامة السورى.. السعيد أول الحاضرين لجلسة التصوير.. وإنهاء صفقة مصطفى أشرف اليوم.. وجوميز يوقع العقود

الخميس، 01 فبراير 2024 06:18 م
 الزمالك يحسم ملف الصفقات والمدرب الأجنبى.. قيد 7 لاعبين فى القائمة الأفريقية.. التوصل لاتفاق مع جناح الكرامة السورى.. السعيد أول الحاضرين لجلسة التصوير.. وإنهاء صفقة مصطفى أشرف اليوم.. وجوميز يوقع العقود جوميز
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس حسم العديد من الملفات الهامة التي تخص فريق الكرة،سواء على مستوى إتمام الصفقات الجديد وملف المدير الفني، ضمن خطة مجلس الإدارة في تدعيم الفريق الأبيض وتلبية كل احتياجاته وتدعيمه في المراكز التي تعاني من نقص.

 

حسم صفقة لاعب الكرامة السوري

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق مع نظرائهم في نادي الكرامة، علي استعارة محمود الأسود لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وجاء مد فترة القيد ليوم 6 فبراير الجاري، ليعيد محمود الأسود لحسابات الزمالك ويتم التوصل لاتفاق مع ناديه لاستعارته لمدة موسم ونصف.
 
ونال محمود الأسود صاحب الـ 20 عاما اعجاب هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا ومساعده محمود فايز، لاسيما وان اللاعب كان يشارك مع منتخب سوريا في منافسات كاس اسيا قبل ان يودع البطولة بعد الخسارة من إيران في ثمن النهائي.
 
 

السعيد أول الحاضرين لجلسة التصوير

 
خضع لاعبو الزمالك الجدد إلى جلسة تصوير داخل مقر النادى بميت عقبة،  قبل تقديمهم للإعلام فى المؤتمر الصحفي المقرر عقده الاثنين المقبل. 
 
وكان أول الحاضرين لجلسة التصوير عبدالله السعيد القادم من بيراميدز ، وكذلك محمد عاطف ومحمد شحاتة وياسر حمد، وناصر ماهر،و زياد كمال، وأحمد حمدى بالإضافة إلى مهاب ياسر ،بينما مازال الاوغندي موتيابا يخضع للجلسة الأن.

 

جوزيه جوميز يصل الزمالك لتوقيع عقود تدريب الفريق

وصل البرتغالي جوزيه جوزيه إلى مقر نادي الزمالك منذ قليل لتوقيع عقود تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعدما تم الإتفاق معه على جميع التفاصيل.

وكشف مصدر بنادى الزمالك عن تفاصيل الاتفاق بين مسئولى النادى وجوزيه جوميز المدرب الجديد للفريق، والذى يتواجد فى مقر النادى اليوم حالياً لعقد جلسة مع مجلس الإدارة .

وقال المصدر ان العقد يمتد لمدة موسم ونصف الموسم ،بقيمة 50 الف دولار مت بينها راتب الجهاز  المعاون له، حيث يصطحب معه 3 مساعدين، مدرب حراس ومخطط أحمال ومدرب.
 
ومن المقرر، أن يوفر النادى سيارة خاصة بالسائق لجوميز ، على أن يتحمل الزمالك إقامة المدرب فى احد الفنادق.
 
 

الزمالك يتقاضى 20% من قيمة بيع زياد كمال حال رحيله أثناء الإعارة

 
كشف مصدر أن صفقة انتقال زياد كمال لاعب إنبي إلى الزمالك شرطا يمنح القلعة البيضاء الحق في الحصول على 20% من قيمة عائد بيع اللاعب في حال تلقيه عرض شراء خلال فترة إعارته إلى الزمالك.
وتعاقد الزمالك مع زياد كمال على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم، من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي.
 
 
الزمالك يحسم صفقة مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى اليوم
يحسم مسئولو نادى الزمالك اليوم صفقة مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة مع اللاعب وناديه للإنتقال لصفوف النادى الأيبض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ضمن خطة إدارة القلعة البيضاء فى تدعيم صفوف الفريق بعناصر شابة ومميزة.
وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك لضم مصطفى أشرف وشهدت المفاوضات بين مسئولو القلعة البيضاء ونظرائهم في مونشجلادباخ، الموافقة على انتقال اللاعب إلى الفريق الأبيض، ويتبقى الاتفاق على طريقة سداد المقابل المادى للصفقة من الزمالك للفريق الألمانى.
 
 

الزمالك يقيد 7 لاعبين في القائمة الأفريقية

 
أنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات قيد 7 لاعبين من صفقاته الجديدة في القائمة الأفريقية أمس الأربعاء قبل غلق باب القيد الشتوي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في قيد كل من: احمد حمدى ومحمد عاطف وزياد كمال وياسر حمد والأوغندي ترافيس موتيبا ومحمد شحاتة ومهاب ياسر.

وكان يحق للزمالك قيد 7 لاعبين جدد في قائمته الأفريقية بعد استبدال الأسماء التي تم رفع اسمها من قائمة الفريق الأبيض.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة