الكاميرونى إيكامبي يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد الإخفاق الأفريقى

الخميس، 01 فبراير 2024 06:57 م
الكاميرونى إيكامبي يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد الإخفاق الأفريقى الكاميرونى كارل توكو إيكامبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكاميرونى كارل توكو إيكامبي اعتزاله اللعب الدولى،بعد توديع الأسود الغير مروضة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وكتب إيكامبى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام:" أشعر بخيبة أمل لعدم المضي قدمًا في بطولة أمم أفريقيا ولكني فخور بفريقي وهذه نهاية التاريخ بالنسبة لى  مع المنتخب الكاميرونى".

في سياق متصل يعتزم الاتحاد الكاميرون لكرة القدم برئاسة الأسطورة صامويل إيتو عدم تجديد عقد المدرب ريجوبرت سونج المدير الفني للأسود عقب وداع منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

منتخب الكاميرون

ووفقاً لموقع " cfoot" الكاميرونى فإن عقد سونج ينتهي يوم 29 فبراير القادم ولن يكون بمقدور صامويل إيتو تجديد عقد المدرب صاحب الأربعة وعشرين عامًا بعد تحقيقه 6 انتصارات فقط من أصل 23 مباراة قاد فيها الفريق.

وشدد التقرير أن سونج لم ينجح في قيادة منتخب الكاميرون سواء في كأس العالم الماضية وخروجه من الدور الأول للبطولة، بالإضافة إلى الإقصاء الأخير من منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وسقط منتخب الكاميرون أمام منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضى، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة