بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع برايان سرقسطة حتي 2029.. رسمياً

الخميس، 01 فبراير 2024 07:38 م
بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع برايان سرقسطة حتي 2029.. رسمياً برايان سرقسطة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني التعاقد مع برايان سرقسطة، مهاجم فريق غرناطة الإسباني، بشكل رسمي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية  بدلا من الانتقال إليه في الصيف.

ويحصل نادى بايرن ميونخ على خدمات برايان سرقسطة معاراً في الميركاتو الشتوى وبعدها يقوم اللاعب بالتوقيع للنادى الألماني بعقد يمتد خمسة أعوام بداية من الأول يوليو المقبل.

وقال سرقسطة، للموقع الرسمي للنادي:"سأنتقل إلى نادي بايرن ميونخ لأتطور هنا في أحد أكبر الأندية في العالم. أنا ممتن جدًا لغرناطة على الوقت الرائع الذي قضيناه معًا وكل ما جعله النادي ممكنًا بالنسبة لي. لن أنسى ذلك أبدًا. أشعر أيضًا بدعم كبير في بايرن ميونخ الآن. أنا أتطلع إلى ما هو قادم. نحن نهدف عاليا."

وتأتى خطوة مسئولي نادى بايرن ميونخ الألماني بتسريع التعاقد مع اللاعب سرقسطة بسبب بعد إصابة كينجسلي كومان، ليكون مهاجم غرناطة الإسبانى بديلاً ويسد العجز والنقص في الجناح الأيسر.

فى سياق متصل ويرغب بايرن في تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب العجز الحاد في عدد المدافعين، لاسيما عقب إصابة بونا سار في الركبة وتمثل تلك الصفقة أهمية كبيرة لبايرن ميونخ الذي يعاني كثيرًا في الشق الدفاعي هذا الموسم، لتواجد كيم مين جاي رفقة كوريا الجنوبية في أمم آسيا، إلى جانب تواجد نصير مزراوي رفقة المغرب في الكان.

بالإضافة إلى إصابة قلب الدفاع دايوت أوباميكانو والظهير الأيمن كونراد لايمر أيضًا، بالإضافة إلى غياب الظهير الأيمن المحتمل جوشوا كيميش بسبب مشكلة في الكتف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة