حياته كوميدية أكتر من الأفلام.. ما لا تعرفه عن محمد هنيدى فى عيد ميلاده

الخميس، 01 فبراير 2024 02:52 م
حياته كوميدية أكتر من الأفلام.. ما لا تعرفه عن محمد هنيدى فى عيد ميلاده محمد هنيدى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع عيد ميلاد النجم محمد هنيدى الذى يعد أحد أهم الممثلين بالسينما المصرية والعربية ممن لهم جماهيرية كبيرة بفضل خفة دمه، والتى لا تنفصل عن حياته الشخصية الممتلأة بالمواقف الكوميدية على حد وصفه مثلما يظهر في حكاياته عن طفولته بالبرامج التليفزيونية الذى حل فيها ضيفاً.

جدته اسمها بامبة والتانية خضرا

البداية من أسماء جداته مثلما ذكر ببرنامج sold out مع الإعلامى محمود سعد حينما قال : جدتى اسمها خضر والتانية اسمها بمبه، وكنت أجلس معهم دائماً، ولم أكن أعلم وقتها حينما استمع لحكاياتهم أن ذلك سيفيدنى بصورة كبيرة حينما أكبر، بعدما خزنت في ذاكرتى مخزون من الحكايات والحواديت ساعدتى بالشخصيات الذى نفذتها".

قصة دخوله نادى الزمالك

دوماً ما أكد هنيدى على عشقه لنادى الزمالك مؤكداً على أنه التحق به في الطفولة، وحلم أن يكون لاعباً بين صفوفه، أيضاً دوماً ما يحرص على التفاعل مع متابعيه عبر السوشيال ميديا بتشجيعه للزمالك عبر كوميكسات عديدة جعلته محل ترقب للزمالكاوية والأهلاوية معاً.

حاول الالتحاق بكلية الشرطة

ذكر هنيدى أثناء استضافته ببرنامج منى الشاذلى أنه حاول الالتحاق بكلية الشرطة، إلا أنه فشل منذ اللحظة الأولي قائلاً بطريقته الساخرة : "كنت أقصر شاب بين المتقدمين للالتحاق بالكلية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة