غياب ليونيل ميسى أبرز مفاجآت تشكيل إنتر ميامى ضد النصر

الخميس، 01 فبراير 2024 07:54 م
غياب ليونيل ميسى أبرز مفاجآت تشكيل إنتر ميامى ضد النصر ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جيرارد مارتينيو المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي التشكيل الرسمي ضد النصر السعودي في المباراة المقرر اقامتها في  تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب "المملكة أرينا" ضمن منافسات كأس موسم الرياض المقامة حاليًا في السعودية.

النصر ضد إنتر ميامي

وجاء تشكيل إنتر ميامي كالتالي:

حراسة المرمى: دارك كاليندير.

خط الدفاع: توماس أفيليش، كريفستوف، نوح آلين.

خط الوسط: أندريه يدلين، جراسيل، سيرجيو بوسكيتس، ديفيد رويز، جوردي ألبا.

خط الهجوم: لويس سواريز، ليوناردو كامبانا.

تشكيل إنتر ميامي
تشكيل إنتر ميامي

وشهد التشكيل الرسمي والاحتياطي غياب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي عن القائمة التي تخوض المباراة رغم تواجده مع البعثة في السعودية.

ويواجه النصر نظيره إنتر ميامي بقيادة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ثاني مباريات الدورة الودية الثلاثية التي تجمع بين العالمي والهلال وإنتر ميامي على الترتيب

وكان كأس موسم الرياض انطلق يوم الإثنين الماضي بلقاء يجمع بين الهلال مع إنتر ميامي انتهى بفوز أزرق الرياض، ثم يتواصل بمواجهة آخرى اليوم الخميس بين النصر وإنتر ميامي، ثم ديربي الرياض بين النصر والهلال يوم 8 فبراير المقبل.

ولم يلعب رونالدو ضد ميسي مباريات ودية مع الأندية من قبل سوى مباراة كأس موسم الرياض العام الماضي، لكنهما لعبا مباراتين وديتين بين البرتغال والأرجنتين وفاز كل منهما في مباراة واحدة، كما سجل كل منهما في مرمى منتخب الآخر هدفاً واحداً.

كما يغيب عن الفريق اللاعبين الدوليين عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا 2023 عقب المغادرة من دور الـ16 على يد منتخب كوريا الجنوبية وهم راغد النجار، علي لاجامي، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب، عبدالله الخيبيري بجانب غياب ساديو ماني العائد من منتخب السنغال مع غياب أيمن يحيى للإصابة واستبعاد نواف العقيدي.

ويغيب أيضًا عن الفريق الثلاثي عبدالله مادو وخالد الغنام وسيكو فوفانا وذلك بعد إعلان النادي رحيلهم إلى نادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة