مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلا على وولفرهامبتون اليوم فى الدورى الإنجليزى

الخميس، 01 فبراير 2024 05:00 ص
مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلا على وولفرهامبتون اليوم فى الدورى الإنجليزى مانشستر يونايتد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره وولفرهامبتون في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وولفرهامبتون ضد مان يونايتد

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين وولفرهامبتون ضد مان يونايتد بالدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المواجهة التي أقيمت بين الناديين على "أولد ترافورد".

يسعى أصحاب الأرض الى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المواجهة لتحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة وأن الفارق بينه ومنافس اليوم 3 نقاط فقط.

بينما يأمل نادي مانشستر يونايتد في مطاردة المربع الذهبي للبطولة وضم 3 نقاط الى رصيده لتعويض ما فاته في المباريات السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق وولفرهامبتون في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 5 وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 31.

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 29.

تاريخ مواجهات وولفرهامبتون ضد مان يونايتد

تاريخيًا التقى فريقا وولفرهامبتون ضد مان يونايتد في 93 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها أصحاب الأرض الفوز في 29 مباراة مقابل 46 لصالح الشياطين الحمر والتعادل في 18 لقاء.

وأحرز نادي وولفرهامبتون 118 هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد المتفوق بواقع 150 هدفًا بينما يتصدر هدافي مباريات الناديين السير بوبي تشارلتون بواقع 11 هدفًا يليه نجم وولفرهامبتون السابق جون ريتشارد برصيد 7 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة