محافظ الجيزة يوجه بإزالة التعديات على أرصفة المشاة بشارع فيصل

الخميس، 01 فبراير 2024 10:48 ص
محافظ الجيزة يوجه بإزالة التعديات على أرصفة المشاة بشارع فيصل محافظ الجيزة يوجه بإزالة التعديات على أرصفة المشاة بشارع فيصل
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإزالة كافة تعديات المحال والمنشآت التجارية على الطريق العام وأرصفة المشاة بشارع فيصل وعدم السماح باستغلاله بأي شكل من الأشكال دون وجه حق.

جاءت توجيهات محافظ الجيزة، خلال جولته بشارع فيصل صباح اليوم الأربعاء، لتفقد أعمال رصف وتطوير الشارع بدءً من طريق المريوطية، وذلك ضمن المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق المؤدية للمناطق الأثرية والمتحف المصري الكبير.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني الخاص بمشروعات الرصف فضلاً عن تذليل العقبات التي تواجه التنفيذ لضمان سرعة نهو الأعمال وفق الجدول الزمني المقرر.

وأكد اللواء أحمد راشد، حرصه على المتابعة الدورية لكافة مشروعات البنية التحتية والتنموية بمختلف القطاعات الخدمية التي تتم على أرض الواقع ومنها قطاع الطرق باعتباره من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها المحافظة وأحد العوامل الهامة لدفع عملية التنمية المستدامة ورفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة