4 أبراج تقدر تسيب حيوانك الأليف معها وأنت مسافر.. "هيراعوهم بحب"

السبت، 10 فبراير 2024 05:18 م
4 أبراج تقدر تسيب حيوانك الأليف معها وأنت مسافر.. "هيراعوهم بحب" تربية الحيوانات
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجود حيوان أليف في حياتك يمنحك قدرًا لا محدود من البهجة والمرح، ولكنه في الوقت نفسه يحملك مسئولية كبيرة، خاصة عند الخروج من المنزل والسفر لوقت طويل، والكثير من أصحاب الحيوانات الأليفة يشعرون بالتوتر والقلق إزاء ترك حيواناتهم الأليفة بمفردها في المنزل أثناء السفر، وفي الوقت نفسه لا يعرفون من يمكنهم الاعتماد عليه من أجل مجالستهم والعناية بهم.

ووفقًا لموقع pinkvilla فإن هؤلاء سيكونوا محظوظين إذا كان في حياتهم واحد من مواليد 4 أبراج بعينها، لا يمانعون على الإطلاق في مجالسة الحيوانات الأليفة لأصدقائهم بل وسيفعلون هذا بكل حب، فتعرف على هذه الأبراج. 

- برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان بالرعاية والتعاطف مع الأفراد الذين يهتمون حقًا برفاهية أحبائهم، بما في ذلك حيواناتهم الأليفة لذلك، من المرجح أن يستمتع السرطان بقضاء الوقت مع الحيوانات الأليفة الخاصة بأصدقائه وتزويدها بالحب والرعاية أثناء غياب أصحابها، من خلال تحمل مسؤولية إطعام ومراقبة الحيوانات الأليفة الخاصة بأصدقائهم، يحب برج السرطان أن يعتقد أنهم يثبتون موثوقيتهم. كما أنه يساعدهم على تعميق روابط الصداقة.

 

- برج العذراء

برج العذراء هم أفراد مسؤولون يأخذون التزاماتهم على محمل الجد، وإنهم يفهمون الرابطة العميقة الموجودة بين الحيوان الأليف وصاحبه، وهي علاقة مبنية على الحب والولاء غير المشروط ومن ثم، فمن المرجح أن يتعاملوا مع الحيوانات الأليفة بتفانٍ واهتمام بالتفاصيل.

علاوة على ذلك، فإنهم يرون أن مجالسة الحيوانات الأليفة توفر فرصة فريدة لخوض تجارب جديدة وصنع ذكريات عزيزة أثناء تعاملهم مع حيوان صديقهم الأليف، يخلق برج العذراء لحظات من الفرح والضحك والرفقة التي تزيد من جمال حياتهم. سواء كان ذلك يلعب في الفناء الخلفي، أو يحتضن على الأريكة، أو يذهب في نزهة ممتعة، فإن مواليد برج العذراء يستمتعون بهذه اللحظات تمامًا.

 

- برج الميزان
 

يعرف برج الميزان بحبهم للانسجام والرفقة إنهم يستمتعون بقضاء الوقت مع الأصدقاء ومن المرجح أن يستمتعوا بفرصة الارتباط بالحيوانات الأليفة الخاصة بأصدقائهم مع توفير الرعاية والاهتمام لهم. قد يرون أيضًا أن جلوس الحيوانات الأليفة هو فرصة لقضاء بعض الوقت مع الحيوانات مع مساعدة صديق محتاج أيضًا علاوة على ذلك، فإنهم يشعرون أن رعاية الحيوانات الأليفة هي بمثابة تعبير قوي عن التعاطف والرحمة.

إنه يعكس رغبتهم الحقيقية في المساعدة في تخفيف التوتر وتوفير راحة البال للأصدقاء الذين قد يسافرون أو يواجهون التزامات أخرى من خلال التدخل لرعاية حيوان صديقهم الأليف، يقدم مواليد برج الميزان شعورًا بالطمأنينة والأمان، حيث أن رفيقهم ذو الفراء في أيدٍ أمينة هذا العمل اللطيف يتحدث كثيرًا عن عمق صداقتهم في النهاية، يظهر هذا رغبة مولود الميزان في الذهاب إلى أبعد الحدود لدعم زملائهم المقربين في أوقات الحاجة.

 

- برج الحوت

مواليد الحوت هم شخصيات رحيمة ولها علاقة عميقة بالحيوانات من المحتمل أن يستمتعوا برفقة حيوانات أصدقائهم الأليفة وقد يجدون الرضا في تزويدهم بالحب والمودة أثناء غياب أصدقائهم، إنهم يحبون تدليل القطط أو الأرانب الخاصة بأصدقائهم لأن ذلك يغذي الشعور بالمسؤولية والمساءلة يحب الحوت إعطاء الأولوية لرفاهية وسلامة حيوان صديقه الأليف، والالتزام بجداول التغذية، وإجراءات العلاج، وتعليمات الرعاية المحددة الأخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة