الصين تلغي مباراة ودية لمنتخب الأرجنتين بسبب غضب الجماهير من ميسي

السبت، 10 فبراير 2024 11:33 ص
الصين تلغي مباراة ودية لمنتخب الأرجنتين بسبب غضب الجماهير من ميسي ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغي مسؤولو الرياضة فى الصين مباراة ودية للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره النيجيري، التي كان مقررا لها خلال فترة التوقف الدولى فى مارس المقبل، بسبب الغضب الجماهيري المتزايد على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

وكان مقررًا أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره النيجيري فى مدينة هانجتشو الصينية في مارس المقبل، قبل أن يلتقي منتخب كوت ديفوار فى بكين، لكن عدم مشاركة ميسي مع إنتر ميامي فى مباراة الأحد الماضى أثار موجة من الغضب ضده بين الجماهير.

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن مسؤولى الرياضة فى الصين ألغوا مباراة ودية كانت مقررة فى مارس المقبل بين الأرجنتين ونيجيريا، فى ظل الغضب المتزايد من النجم الأرجنتيني ميسي بسبب عدم مشاركته مع إنتر ميامي فى مباراة ودية أقيمت فى هونج كونج الأحد الماضي.

وأعلنت وكالة تاتلر آسيا منظمة المباراة التي أقيمت في هونج كونج، أنها ستعيد 50% من ثمن التذاكر للجمهور بعد احتجاجات واسعة النطاق بعد جلوس ميسي على مقاعد البدلاء طوال المباراة، بينما شارك في مواجهة مماثلة في اليابان بعدها بأيام فقط.

ولم يتضح ما إذا كانت المباراة الودية الأخرى للأرجنتين أمام كوت ديفوار في بكين ستلغى أيضًا أم لا.

وكان فريق إنتر ميامي، قد شارك مؤخرا فى بطولة ودية بالسعودية، وتلقي الهزيمة أمام الهلال 4 - 3، وخسارة قاسية من النصر، بسداسية نظيفة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة