بيلينجهام وفينيسيوس ورودريجو فى هجوم ريال مدريد أمام جيرونا

السبت، 10 فبراير 2024 06:14 م
بيلينجهام وفينيسيوس ورودريجو فى هجوم ريال مدريد أمام جيرونا فينسيوس
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة جيرونا، والتى تجمعهما بعد قليل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى صراع قمة الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم أمام جيرونا

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، داني كارفخال، تشواميني، لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.
 
تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، في حين أن جيرونا لديه 56 نقطة في المركز الثاني.

ويتسلح ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة والانفراد بصدراة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يسعى فريق جيرونا لمواصلة المغامرة الرائعة هذا الموسم، ويمني النفس بالفوز على ريال مدريد، من أجل خطف صدارة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، بواقع 18 فوز و 4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط، فيما يحتل جيرونا وصافة الليجا برصيد 56 نقطة، بواقع 17 فوز و 5 تعادلات، ولم يتلقى الهزيمة أيضاً سوى في مباراة واحدة فقط.

وستحدد هذه المبارة بشكل كبير مسار كلا الفريقين في صراع التتويج باللقب، ويملك الريال أفضلية نسبية في هذه المباراة حيث ستقام على أرضه ووسط جماهيره، كما أنه يملك أفضلية نفسية على منافسه حيث قهره في عقر داره بالدور الأول بثلاثية نظيفة.

وإذا حقق جيرونا الفوز سينطلق نحو تحقيق حلمه للفوز بلقب "الليجا" للمرة الأولى في تاريخه، وأن يصبح أول فريق يحطم هيمنة الثلاثي برشلونة وريال وأتلتيكو منذ أن حقق هذا الانجاز فالنسيا قبل 20 عاماً.

وستجمع المواجهة بين ريال وجيرونا أفضل دفاع وهجوم في الدوري الاسباني هذا الموسم، حيث لم تهتز شباك الأول سوى 15 مرة في 23 مباراة، وسجل الثاني 52 هدفاً.

ويتفوق ريال مدريد على جيرونا في المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين، حيث التقيا في 9 مواجهات منذ عام 2017، حقق خلالها الملكي الفوز في 5 مباريات، فيما فاز جيرونا في 3 وتعادلا في واحدة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة