موعد مباراة ليفربول وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 10 فبراير 2024 12:12 م
موعد مباراة ليفربول وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره بيرنلي مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي
 

مباراة ليفربول ضد بيرنلي تقام فى الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ليفربول ضد بيرنلي
 

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي، الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

ويدخل ليفربول اللقاء بدون نجمه الأول المصري محمد صلاح والذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال المشاركة رفقة منتخب الفراعنة، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، ما جعله يعود إلى ليفربول، لبدء برنامجه التأهيلي.

وقال المدرب يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي، "محمد صلاح خارج مباراة بيرنلى لأنه غير جاهز، من الممكن أن يعود للتدريبات بالأسبوع المقبل، هو يستهدف العودة أمام برينتفورد".

وتعثر قطار ليفربول في الجولة الماضية أمام أرسنال بالخسارة 1-3، لتصبح صدارته للبريميرليج مهددة من المنافس مانشستر سيتي، لذلك فهو يدخل مباراة بيرنلي بهدف الفوز ولا بديل عنه.

أما فريق بيرنلي فيطمح لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على ليفربول وحصد الثلاث نقاط، من أجل محاولة الخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة