العشري يجهز مابولولو للمشاركة فى مباريات الدوري بعد العودة من أنجولا

الأحد، 11 فبراير 2024 06:00 ص
العشري يجهز مابولولو للمشاركة فى مباريات الدوري بعد العودة من أنجولا مابولولو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الفني للاتحاد السكندرى، بقيادة طارق العشري، برنامجا خاصا لتجهيز الأنجولي مابولولو مهاجم الفريق للمشاركة فى مباريات الدورى، وذلك بعد عودته من بلاده.

ويستعد الاتحاد السكندرى لمواجهة طلائع الجيش في الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى، والتي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل.

وأجل مسئولو نادي الاتحاد السكندري مناقشة أية عروض تخص الأنجولي جوب مابولولو مهاجم زعيم الثغر إلى نهاية الموسم الحالي، بعد غلق باب الانتقالات الشتوية في مصر وصعوبة تعويض اللاعب بمهاجم أجنبي جديد في الفترة المقبلة.

وتألق مابولولو رفقة منتخب أنجولا في بطولة كأس أمم إفريقيا وقاده نحو التأهل إلى ربع نهائي البطولة قبل أن يودعها بعد الهزيمة من نيجيريا، وقاده تألقه بالبطولة القارية إلى لفت أنظار العديد من الأندية الخارجية بضم مهاجم زعيم الثغر.

وسبق وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد عن اهتمام أندية خليجية وتركية وليبية بالتعاقد مع مابولولو في الفترة الماضية، ولكنها مجرد عروض شفوية ولم ترتق إلى درجة العروض الرسمية.

ويتمسك طارق العشري المدير الفني للاتحاد ببقاء مابولولو حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل الحاجة الماسة إلى جهوده في مباريات الدوري وكأس مصر، ويشترط توفير بديل مميز للموافقة على بيعه.

ونجح نادي الاتحاد في تجديد عقد مابولولو قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا، بعدما تألق رفقة زعيم الثغر وأصبح هداف الفريق في آخر موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة