انتظام الدراسة بجميع المدارس.. وصرف ملفات طلبات التعيين بوظيفة معاون نيابة

الأحد، 11 فبراير 2024 03:00 م
انتظام الدراسة بجميع المدارس.. وصرف ملفات طلبات التعيين بوظيفة معاون نيابة سارة إسماعيل
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم سارة إسماعيل، للحديث عن أهم الأخبار.
 
 

انتظام الدراسة اليوم بجميع المدارس.. والوزارة توجه بتحقيق الانضباط
 

نبدأ جولتنا الإخبارية بخبر يهم قطاعا عريضا من الأسر المصرية، حيث بدأت الدراسة بالفصل الدراسي الثاني فى جميع المدارس بعد أن انطلقت أمس فى عدة محافظات، ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بتحقيق الانضباط وتطبيق الغياب الإلكتروني، موضحة أنه ينتظم قرابة 25 مليون طالب فى مدارسهم في النصف الثاني من العام الدراسي 2023 - 2024، بعد إجراء عدة خطوات لضمان جودة التعليم والتأكد من صلاحية جميع مرافق المدارس، مشددة على الانتهاء من إعداد الجداول المدرسية، وتوزيع المهام والأدوار على أعضاء هيئة التدريس بالمدارس، مؤكدة على  استمرار عملية رصد وتسجيل غياب الطلاب يوميا والتنبيه المشدد عليهم بعدم الغياب.

بدء سحب ملفات وظيفة معاون نيابة للإناث دفعة 2023

وننتقل إلى خبر آخر، حيث يستمر صرف الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للإناث والتى تستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق يوم 15 فبراير الجارى.

كما حددت النيابة العامة، 8 أيام لتقديم ملفات طلبات التعيين لمعاونى النيابة العامة من خريجى دفعة 2023، من الذكور والتى تبدأ من يوم 17 وتستمر حتى 22 فبراير المقبل، على أن يتم تقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي.

 

مظاهرات فى تل أبيب تطالب باستقالة نتنياهو وإتمام صفقة لتبادل الرهائن
 

وإلى الشأن العربى وخاصة الشأن الفلسطيني حيث حذّر المكتب الإعلامى الحكومى في قطاع غزة من كارثة ومجزرة قد تُخلف عشرات آلاف القتلى والجرحى فى حال  اجتياح القوات الإسرائيلية محافظة رفح الفلسطينية.

فيما طالب أهالى المحتجزين الإسرائيليين لدى "حماس" بإجراء صفقة تبادل رهائن فورية مع الحركة الفلسطينية وطالب المتظاهرون باستقالة نتنياهو بسبب سوء تعاملة مع أزمة الحرب فى غزة

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 27 ألفًا و238 فلسطينيًا معظمهم من الأطفال والنساء، وإصابة 66 ألفًا و452 آخرين، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مفقود تحت الركام وفي الطرقات، إذ يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف إليهم.

طقس اليوم .. الأرصاد: دافئ نهارا وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 23 درجة والصغرى 13
 

وفى ختام تلك الجولة لاهم الاخبار، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، شبورة مائية كثيفة صباحا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة