ترامب ساخرا من نيكى هيلى: "زوجها طفش منها"

الأحد، 11 فبراير 2024 10:03 ص
ترامب ساخرا من نيكى هيلى: "زوجها طفش منها" دونالد ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الحملات التي يشنها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ضد منافسته الجمهورية نيكى هيلى على أشدها.

وقد لا ينافسها ربما سوى الهجمات الحادة التي يطلقها ترامب ضد الرئيس الحالي جو بايدن.

ففي آخر انتقاداته تلك، ذكّر المرشح الجمهوري خلال تجمع عام لأنصاره في كارولاينا الجنوبية، باليوم الذي زارت فيه هيلي منزله بمنتجع "مار أيه لاغو" في فلوريدا، ووعدته حينها أنها لن تترشح أبدا ضده، لاسيما أن العلاقات بينهما كانت على أحسن ما يرام سابقاً.

كما سخر منها مجدداً بالتصويب على حياتها الشخصية، متسائلاً ، أين زوجها لا أراه، لقد رحل"، في إشارة منه إلى أنه "هرب منها".

إلا أن تعليقاته هذه لم تمر مرور الكرام، بل ردت هيلي التي عينها سابقاً دونالد ترامب ممثلة للبلاد في الأمم المتحدة مباشرة، خلال ولايته الرئاسية، على تلك الادعاءات.

وقالت في تغريدة نشرتها على حسابها في منصة إكس، اليوم الأحد: "زوجي مايكل أرسل إلى الخارج ليخدم بلادنا، وهو أمر بعيد عنك تماماً".

كما اعتبرت أن "من لا يحترم تضحيات عائلات العسكريين غير مؤهل لأن يكون قائداً أعلى للبلاد".

ويخدم الرائد مايكل هيلي في جيبوتي منذ فترة، وقد غاب بشكل تام عن حضور كافة الحملات الانتخابية لزوجته، إلا أن اسمه لم يغب عن لسان زوجته.

ففي كل خطاب لها تقريبًا، أكدت هيلي أن مسيرة زوجها العسكرية شكلت أحد دوافع ترشحها.

كما أشارت مراراً إلى ما يعانيه هو وبقية العسكريين بعد عودتهم من مناطق الحرب، واعدة بتحسين الرعاية الصحية للمحاربين القدامى.

ومنذ انطلاق حملات المرشحين فى الانتخابات الامريكية 2024 في نوفمبر المقبل، تبادل الخصمان الجمهوريان الاتهامات والانتقادات. فقد صوبت هيلي أكثر من مرة على عمر ترامب وقدراته الذهنية. فيما انتقد الملياردير الجمهوري مظهرها ولباسها وحتى جذروها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة