ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة بيلينجهام وغيابه لمدة شهر

الأحد، 11 فبراير 2024 02:51 م
ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة بيلينجهام وغيابه لمدة شهر بيلينجهام
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ريال مدريد الإسباني حجم إصابة الإنجليزى جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها فى مباراة جيرونا أمس التى انتهت بفوز الملكى برباعية نظيفة في الدوري الإسباني.

وأكد ريال مدريد عبر حسابه أن جود بيلينجهام يعانى من التواء شديد في كاحل القدم اليسرى، ومن المتوقع أن يغيب من 3 أسابيع إلى شهر للتعافى من الإصابة.

وشارك بيلينجهام في فوز ريال مدريد في مباراة الأمس، على جيرونا بنتيجة 4-0 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وسجل الإنجليزي الدولي الهدفين الثاني والثالث لصالح ريال مدريد ولكن تم تغييره في الدقيقة 57 نظرًا لإصابته التي لم تحدد بعد المباراة.

وفاز فريق ريال مدريد على جيرونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

افتتح التسجيل لريال مدريد البرازيلي فينسيوس في الدقيقة 6 قبل أن يضيف بيلينجهام الهدف الثانى للنادى الملكى في الدقيقة 35، وأضاف أيضا ثالث أهداف الملكى في الدقيقة 54، واختتم رودريجو أهداف الفريق في الدقيقة 61، وأهدر خوسيلو ركلة جزاء للميرنجى فى الدقيقة 91.

وخرج بيلينجهام لاعب ريال مدريد فى الدقيقة 51 للعلاج قبل أن يعود مرة أخرى ويسجل هدف فريقه الثالث بالدقيقة 54 والثاني له في اللقاء، وبعد تسجيله الهدف خرج للإصابة، حيث لم يستطع استكمال مجريات المباراة، وحل مكانه براهيم دياز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة