ظافر العابدين: كبرت على فكرة "الوسامة" والشعر الأبيض غزاني

الأحد، 11 فبراير 2024 01:33 ص
ظافر العابدين: كبرت على فكرة "الوسامة" والشعر الأبيض غزاني ظافر العابدين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان ظافر العابدين، دور صبا مبارك فى فيلم "أنف وثلاثة عيون" لم يكن موجودا فى نسخة 1972 وكل العلاقات الرومانسية يحدث فيها فترات من عدم الاستقرار والتوتر وقد تكون أسباب التوتر مرتبطة بحقبة زمنية بعيدة وليس حدث جديد، ولكن لفترة زمنية بعيدة جدا على الحدث، وبالتالى الأنف هو رحلة تربط بين الماضى والحاضر بما يجعله فيلم مختلف عن ما تم تقديمه سابقا".

 

وأضاف خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON : عملى كمخرج والفرق بينى وبين التمثيل فالإخراج يمثل وجهة نظر عمل للعمل كاملا لكافة الممثلين ويتناول العمل من كل الزوايا، لكن الممثل يفهم الشخصيات وأبعادها لكنه فى النهاية يقترب أكثر من الشخصية التى سيؤديها بما يحقق وجهة نظر الكاتب والمخرج لأن المخرج هو قائد العمل".

 

وعن أداء الفنانة سلمى ضيف قال : "مميزة ولديها روح جميلة وتلقائية ولديها مستقبل جيد عملت معها فى مسلسل "حلاوة الدنيا" لكن لم نتقابل داخل العمل".

 

وقال ظافر عابدين مازحا هل غير فيلم "وجه وثلاثة عيون" من ثوب ظافر العابدين وأخرجه من عباءة "الجان" إلى "الممثل" الذى يقوم بتقديم دور علاقات : "أشعر أننى كبرت فى عمرى على فكرة "الوسامة" وعبرت تلك المرحلة والشعر الأبيض غزاني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة