لميس الحديدي: "كل اللي هاجموا محمد صلاح لازم يعتذروا دلوقتي"

الأحد، 11 فبراير 2024 11:22 م
لميس الحديدي: "كل اللي هاجموا محمد صلاح لازم يعتذروا دلوقتي" لميس الحديدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدى، أن كل من هاجم محمد صلاح وقت كأس الأمم الأفريقية عليه اليوم أن يعتذر لأن محمد صلاح لم يلعب أى مباريات مع "ليفربول".

وتابعت عبر برنامجها كلمة أخيرة الذى تقدمه على شاشة ON:" ببساطة كان عنده مباريات مهمه مع ليفربول ولم يستطع أن يشارك فيها".

وأكملت: "فريقه متصدر الدورى الإنجليزى وصلاح حتى الآن لازال مصابا فبينما خرج اتحاد الكرة يقول لنا إن الاصابة تتطلب أسبوعين فقط حتى يتعافى وهيلحق دور الثمانية وماحصلش والنهارده النهائى ولم يلعب محمد صلاح أى مباراة مع ناديه".

ولفتت لميس الحديدى إلى أنها تعتقد أن السبب الحقيقى وراء إثارة كل هذا الغلط كان اتحاد الكرة وكان البيان الرياضى الصادر بهذه الحالة، ولا أعرف هل هذا بيان الطبيب أم الاتحاد، قائلة: ممكن يكون الطبيب كتب حاجة والاتحاد قرر تجميل الامور كعادته وقال التصريحات حول الحالة الصحية له".

واستطردت: "هذا اللغط أظهر وكأن صلاح مهتم بمصلحته وسافر تاركا المنتخب وهذه ليست الحقيقة لأن أول تفاصيل الحقيقة عرفناها من ليفربول ومن كلوب ومن وكيل محمد صلاح ومن التقرير الطبى لنادى ليفربول لكن اتحاد الكرة المصرى لم يقل الحقيقة وترك الناس تهاجم محمد صلاح وتقول عليه أنه متخاذل مع المنتخب المصري".

وأتمت: "لسه محمد صلاح فى التأهيل والتعافى للعودة بعد أسابيع كثيرة غاب فيها عن اللعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة