مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 11 فبراير 2024 05:00 ص
مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى مانشستر يونايتد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفاً على فريق أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، فى الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث نجح مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز بآخر مباراتين أمام وولفرهامبتون ووست هام، فيما ودع أستون فيلا كأس إنجلترا بعد الخسارة من تشيلسى بثلاثة أهداف مقاب هدف.

ويأمل الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، فى العودة بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدورى الإنجليزى، وطالب اللاعبين بضرورة مواصلة القتال من أجل تجميع النقاط لمواصلة التقدم في ترتيب الدورى الإنجليزى، محذرا لاعبيه من التحولات الهجومية التي يقوم بها أستون فيلا.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 38 نقطة، جمعها من 23 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في 9 مواجهات، سجل لاعبو الشياطين الحمر 31 هدفا واستقبلت شباكهم 32 هدفا.

وفي المقابل، يطمح فريق أستون فيلا، بقيادة الإسبانى أوناى إمرى، فى استعادة توازنه بعد الخروج من كأس إنجلترا، ويسعى لتحقيق الفوز وتضييق الضغط على آرسنال صاحب المركز الثالث، والابتعاد عن توتنهام الذى يحتل المركز الخامس بفارق نقطتين فقط، وحذر لاعبيه من انتفاضة اليونايتد الأخيرة وطالبهم ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز على ملعبهم ووسط جمهورهم.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة، من 23 مباراة لعبها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبو أستون فيلا 49 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة