مدرب نانت يكشف ماذا تغير فى مصطفى محمد بعد العودة من كأس أمم أفريقيا

الأحد، 11 فبراير 2024 09:41 م
مدرب نانت يكشف ماذا تغير فى مصطفى محمد بعد العودة من كأس أمم أفريقيا مصطفى محمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوسلين جورفينيك، المدير الفني لفريق نانت عن فوز فريقه ضد تولوز 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.

تولوز ضد نانت

وعن هدف مصطفى محمد بعد عودته من أمم أفريقيا، قال مدرب نانت في تصريحات للموقع الرسمي للنادى عقب اللقاء: "مصطفى محمد عاد إلى نانت بإصرار كبير وهو ما يمكن ملاحظته، إنه لاعب تنافسي للغاية."

وعاد مصطفى محمد للمشاركة مع نانت مطلع الشهر الجارى عقب إقصاء منتخب مصر من دور الـ16 في بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي سجل فيها الفرعون 4 أهداف في 4 مباريات بالبطولة.

 

ويعد هذا الهدف هو الأول لمصطفى محمد فور انتهاء مشاركته في كأس الأمم مع منتخب مصر الوطني، ليواصل اللاعب التألق الملفت رفقة فريق نانت، حيث تألق مصطفى محمد مع منتخبنا الوطني خلال أمم أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربعة التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، 3 مباريات متتالية.

تولوز ضد نانت

وتطرق مدرب نانت للحديث عن الشكل الهجومى لفريقه وأوضح قائلا: "لدى مهاجمان متفاهمان، كادوير ومصطفى محمد منسجمان بشكل كبير".

وعن أداء الفريق قال جورفينيك: "أشعر بالرضا عن مستوى الفريق ككل أمام تولوز ولكننا لازلنا أمام مشوار طويل للتواجد في مركز يليق بنا."

ويستعد نانت لمواجهة باريس سان جيرمان المتصدر في الجولة المقبلة من الدورى الفرنسي ويحتل نانت المركز الـ12 في جدول الترتيب بعد فوزه اليوم على تولوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة