ميزان وجدى وحوت.. أبراج محظوظة عاطفيًا في أسبوع عيد الحب

الأحد، 11 فبراير 2024 01:00 م
ميزان وجدى وحوت.. أبراج محظوظة عاطفيًا في أسبوع عيد الحب أبراج محظوظة في الحب
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف شهر فبراير بأنه شهر الحب، وذلك لوجود الكثير من الاحتفالات الرومانسية خلال الشهر، فعلى سبيل المثال يتم الاحتفال في الأحد الثاني من فبراير بيوم الزواج العالمي، فيما يتم الاحتفال بيوم عيد الحب في 14 فبراير، وخلال أسبوع عيد الحب هذا العام وبسبب حدث فلكي يبدأ اليوم، وهو اقتران القمر بالزهرة، فإن هناك 3 أبراج تتمتع بحظ عاطفي وفير وعلاقتها الرومانسية تصبح مبهرة، وهى الميزان والجدى والحوت في تقريرنا التالى نتعرف اكثر على تلك الأبراج الثلاثة الأكثر حظًا في الحب حسبما ذكره موقع "يورتنجو".

أبراج محظوظة في الحب
أبراج محظوظة في الحب

الأبراج الثلاثة الأكثر حظاً في الحب خلال الأسبوع

برج الميزان

أنت تحب فكرة أن العالم من حولك ينظر إليك على أنك ساحر محب للحرية، خلال اقتران القمر والزهرة في 11 فبراير 2024، ستوفق بين الصورة والشخص الحقيقي الموجود بداخلك وستكون أكثر تركيزا على علاقتك الرومانسية الفعلية.

برج الجدي

كنت دائمًا تشعر أنك بذلت ما في وسعك للوصول إلى علاقة مثالية مع شريك حياتك، ورغم ذلك لم تنجح وتسرب إليك اليأس، ولكنك اليوم تدرك أنه لا تزال أمامك الكثير من الفرص وأنك انغلقت لفترة طويلة عن العلاقة وهو ما سبب فجوة. بفضل اقتران القمر بالزهرة اليوم ستتمكن من التغيير وتحاول مرة أخرى من أجل إنجاح علاقتك العاطفية وسيكون تغييرك مرحب به من قبل الطرف الآخر. 

برج الحوت

أحد الأشياء التي تحدث لك يا مولود برج الحوت، هو أنه عندما لا يوافق شريك حياتك على شيء تفعله، فإنك تميل إلى العودة إلى عالمك، حيث تشعر بالاستياء منه بصمت، وتميل إلى التمسك بهذا الشعور السلبي لفترة طويلة جدًا، في 11 فبراير 2024، سترى أن الحياة ليست فقط ثمينة جدًا لدرجة أنه من الجنون إضاعة الوقت في التفكير في أشياء تافهة، وإنما أيضًا سترى الأمور أوضح وأبسط بكثير، ويتيح لك معرفة أن كل يوم يحمل لك إمكانات في الحب والحظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة