7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء، 13 / 2 / 2024، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الأهلي يقترب من تعديل عقد محمد الشناوي ورفع قيمته المالية، والزمالك يجهز دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجارى.

الأهلي يقترب من تعديل عقد محمد الشناوي ورفع قيمته المالية

اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم ملف تعديل عقد محمد الشناوي ورفع القيمة المالية في عقده، تقديرا من الإدارة للاعب على مجهوده خلال الفترة الماضية، بخلاف أن الشناوي فضل البقاء مع ناديه عن مناقشة أى عروض أخرى، وبالفعل قررت تعديل عقده بما يتناسب مع دوره كقائد الفريق وأحد العناصر المهمة فى صفوفه.

الزمالك يجهز دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجارى

بدأ مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التجهيز لصرف جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد إنهاء مستحقات الموسم الماضى خلال الأيام القليلة الماضية.
 
حسام حسن يتسلم تقرير فيتوريا حول أسباب خروج المنتخب من أمم أفريقيا

تسلم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، التقرير الذى أعده روى فيتوريا المدير الفني السابق بشأن خروج المنتخب من أمم أفريقيا الأخيرة، ومن المقرر أن يدرس العميد التقرير للوقوف على أسباب الخروج المبكر من البطولة أمام الكونغو الديمقراطية.

علاء نبيل يراجع السير الذاتية لمدربى المنتخبات

بدأ علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، مراجعة السير الذاتية لمدربى المنتخبات الوطنية للتأكد من مطابقتها للشروط والمعايير التى وضعها اتحاد الكرة قبل تشكيل المنتخبات الوطنية.

الأشعة تثبت إصابة زياد كمال بمزق فى العضلة الخلفية

أثبتت الأشعة التي خضع لها زياد كمال لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزملك، تعرُّض اللاعب للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في المباراة الودية أمام ليفلز التي أقيمت صباح الإثنين، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يطمئن على جاهزية ديانج لرحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

اطمأن الجهاز الطبي بالنادى الاهلي برئاسة أحمد جاب الله  خلال مران الفريق اليوم ،الثلاثاء، علي جاهزية المالي اليو ديانج لاعب خط وسط الفريق للسفر مع الأحمر غدا للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري ابطال افريقيا.
 
الزمالك يسابق الزمن لإنهاء أزمة مستحقات باتشيكو قبل 30 أبريل

يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن لمحاولة حل أزمة مستحقات البرتغالى جيمى باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق قبل يوم 30 أبريل القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة