أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. البيت الأبيض: مصر قامت بدور جيد حول فتح معبر رفح والسماح بدخول فلسطينيين.. الجيش اللبناني يعثر على صاروخ إسرائيلي غير منفجر بعكار.. مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بأثينا

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 12:00 ص
أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. البيت الأبيض: مصر قامت بدور جيد حول فتح معبر رفح والسماح بدخول فلسطينيين.. الجيش اللبناني يعثر على صاروخ إسرائيلي غير منفجر بعكار.. مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بأثينا معبر رفح
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

البيت الأبيض: مصر قامت بدور جيد حول فتح معبر رفح والسماح بدخول فلسطينيين

قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض جون كيربى، إن مصر قامت بدور جيد فيما يخص فتح معبر رفح والسماح لبعض الفلسطينيين بالدخول.

 

الجيش اللبناني يعلن العثور على صاروخ إسرائيلي غير منفجر بعكار

أعلن الجيش اللبناني أن قوة عثرت، الاثنين، على صاروخ غير منفجر في بلدة حبشيت بعكار شمالي لبنان، موضحًا أن الصاروخ كان قد سقط مؤخرًا أثناء عدوان إسرائيلي على سوريا.

 

بايدن: سأناقش جهود إنهاء الحرب على غزة مع ملك الأردن فى البيت الأبيض

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إنه سيستقبل في البيت الأبيض العاهل الأدرني الملك عبد الله الثاني، لبحث عددا من الموضوعات وجهود إنهاء الحرب الإسرائيلية على غزة.

 

فلسطين ترحب بفرض بريطانيا عقوبات على مُستوطنين

رحبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاثنين بقرار المملكة المتحدة فرض عقوبات على أربعة مستوطنين متطرفين على خلفية ارتكابهم أعمال عنف وجرائم واعتداءات ضد مواطنين فلسطينيين في الضفة الغربية.

 

الصليب الأحمر يؤكد تدهور الأوضاع الإنسانية والصحية بسبب العدوان على رفح

أكد المتحدث باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة الدكتور هشام مهنا تدهور الأوضاع في مدينة رفح جنوبي غزة جراء العملية العسكرية الإسرائيلية في ظل تكدس أكثر 1.5نازح فلسطيني.

 

الجيش السوداني: ما ورد بتسجيل قائد ميليشيا الدعم السريع "غير صحيح"

أفادت قناة إكسترا نيوز فى خبر عاجل لها أن الجيش السوداني قال إن ما ورد بتسجيل قائد ميليشيا الدعم السريع غير صحيح ويأتي متماشيا مع نهجه

 

استشهاد صحفيان فلسطينيان بعد إصابتهما في قصف الاحتلال لرفح

استشهد صحفيان فلسطينيان، الاثنين، مُتأثرين بجراحيهما التي أصيبا بها خلال قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنزلي عائلتيهما في رفح وغزة، ليرتفع عدد الشهداء الصحفيين إلى 128 شهيدًا منذ بدء العدوان في السابع من شهر أكتوبر الماضي.

 

بلينكن: مستمرون باتباع مسار نحو السلام والأمن الدائمين في المنطقة

أكد وزيرالخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن واشنطن ستستمر في اتباع مسار حقيقي نحو السلام والأمن الدائمين للإسرائيليين والفلسطينيين والجميع في المنطقة.

 

الجنائية الدولية: نحقق بشكل نشط في أي جرائم مرتبطة بالعدوان على غزة

أعلن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان، الاثنين، أن المحكمة "تُحقق بشكل نشط في أي جرائم يُزعم ارتكابها" في غزة.

 

الخارجية الألمانية: لن يكون هناك تهجير قسري للفلسطينيين من قطاع غزة

أكد المتحدث باسم الخارجية الألمانية كريستيان فاجنر، خلال مؤتمر صحفي الاثنين، أنه لن يكون هناك تهجير قسري للفلسطنيين من قطاع غزة أو الأراضي الفلسطينية.

 

هولندا تقدم استئنافا ضد حكم بحظر تصدير قطع غيار F-35 لإسرائيل

أعلنت الحكومة الهولندية، الاثنين، أنها ستقدم استئنافاً أمام المحكمة العليا على قرار أصدرته محكمة استئناف بحظر جميع صادرات قطع غيار الطائرات المقاتلة من طراز F-35 إلى إسرائيل.

 

إلغاء ندوة بجامعة ألمانية بسبب قاضية إسرائيلية.. والطلاب يطردونها من القاعة

ألغيت فعالية داخل أحد الجامعات الألمانية، بسبب اعتراض الطلاب على وجود قاضية إسرائيلية.

 

رئيس وزراء هولندا الأسبق وزوجته يقرران الرحيل سويًا بقتل رحيما

عاشا سويًا 70 عامًا في قصة حب، عرفها القاصي والداني، حتى نالت الشيخوخة منهما وظهرت عليهما آثار المرض، وخشيا من موت أحدهما قبل الآخر، فاختارا الموت سويًا باستغلال قانون القتل الرحيم المعمول به في هولندا.

 

مقتل 4 أشخاص إثر إطلاق نار على شركة شحن فى العاصمة اليونانية

قالت متحدثة باسم الشرطة اليونانية إن أربعة أشخاص قتلوا عندما فتح موظف غاضب النار على شركة شحن في أثينا الاثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة