العالم هذا المساء.. قصف إسرائيلى يستهدف صحفيين فى "ميراج" شمال رفح الفلسطينية.. بريطانية تنحت صورة مجسمة لتايلور سويفت بكعكة تقديرا لفنها.. مرشحو حفل أوسكار يتشاركون حفل الغداء السنوى فى لوس أنجلوس

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. قصف إسرائيلى يستهدف صحفيين فى "ميراج" شمال رفح الفلسطينية.. بريطانية تنحت صورة مجسمة لتايلور سويفت بكعكة تقديرا لفنها.. مرشحو حفل أوسكار يتشاركون حفل الغداء السنوى فى لوس أنجلوس العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 

قصف إسرائيلى يستهدف صحفيين فى "ميراج" شمال رفح الفلسطينية

 

أفاد إعلام فلسطيني، بقصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الصحفيين في منطقة ميراج شمال رفح الفلسطينية.

كان فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، "أونروا"، دعا إسرائيل بالتعاون مع الوكالة في التحقيق باتهامها 12 موظفا بالتعاون مع حماس، متوقعا الانتهاء من هذه التحقيقات خلال الشهرين المقبلين.

كشف لازاريني، في مؤتمر صحفى، عن استهداف إسرائيل لنحو 150 منشأة دولية في قطاع غزة، داعيا إلى التحقيق في هذا الأمر بشكل مستقل.

ردا على سؤال حول تداعيا تعليق تمويل الوكالة، قال: نحذر من تداعيات تعليق تمويل الأونروا، وندعو إلى عدم إضعاف الوكالة، في حقيقة الأمر إذا أردنا نجاح أي عملية انتقالية مستقبلية في قطاع غزة فعلينا ضمان استمرار عمل الوكالة، ولا توجد منظمة قدمت ما قدمناه من خدمات وإلغاء تفويض الوكالة سيكون كارثيا.

أثار الدمار التى لحق بمدبنة رفح
أثار الدمار التى لحق بمدبنة رفح
أثار الغارات الجوية على رفح
أثار الغارات الجوية على رفح
البحث عن المفقودين
البحث عن المفقودين
أهالى رفح الفلسطينية
أهالى رفح الفلسطينية
دمار كبير فى البنية التحتية
دمار كبير فى البنية التحتية
عمليات البحث
عمليات البحث

بريطانية تنحت صورة مجسمة لتايلور سويفت بكعكة تقديرا لفنها

استحوذت لارا ماسون، وهى خبازة علمت نفسها بنفسها من المملكة المتحدة، على انتباه مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى بإبداعها الرائع، وهو كعكة بالحجم الطبيعى لا يظهر عليها سوى مغنية البوب العالمية تايلور سويفت، صُنعت هذه التحفة الفنية الصالحة للأكل من نكهة الفانيليا الحمراء المخملية، وقد استهلكت 38 ساعة من وقت ماسون، وتم توزيعها بعناية على مدار الأسبوع لضمان الكمال، وتعبيرًا عن إلهامها وراء هذا المفهوم، كشفت ماسون عن رغبتها الطويلة الأمد فى تكريم تايلور سويفت من خلال مواهبها فى الطهى.

 

وقالت لصحيفة The Guardian: "لطالما أردت أن أصنع كعكة تايلور سويفت، لأنها، على مدى السنوات الخمس الماضية، كانت على رأس قائمة الجميع"، وأضافت أنها استخدمت مكونات تبلغ قيمتها 130 كيلوجرامًا لإعداد الكعكة: "أنا أحبها ، أنا لست من جمهور سويفت المتشددين ، لكننى أقدر موسيقاها وحقيقة أنها قدوة للنساء".

 

سبب آخر لخبز هذه الكعكة، بالنسبة إلى ماسون، كان مدفوعًا باقتراب مباراة سوبر بول وهي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم وتُلعب في أوائل فبراير، وهو أيضا الحدث الذى تعتز به ماسون بسبب حبهما المشترك لاتحاد كرة القدم الأمريكى.

 

اغتنمت ماسون هذه اللحظة، ودمجت إعجابها بسويفت مع إثارة مباراة السوبر بول، مما أدى إلى ابتكار فريد من نوعه، حيث قالت: "لم أتمكن مطلقا من صنع كعكة، لكن من الواضح أن بطولة Super Bowl قادمة، وأنا وزوجى نستمتع حقًا بالدورى الوطنى لكرة القدم الأمريكية، لذا، بجمع الأمرين معا، كانت الفرصة المثالية للمضى قدمًا فى ذلك".

منذ نشرها حصدت الصورة ما يقرب من 7000 مشاهدة إلى جانب عدد كبير من التعليقات التى تشيد بموهبة ميسون الاستثنائية.

 
كعكة تايلور سويفت
كعكة تايلور سويفت

مرشحو حفل الأوسكار فى حفل الغداء السنوي فى لوس أنجلوس

أقيم حفل غداء منذ ساعات لمرشحى جائزة الأوسكار، واجتمع النجوم في فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس، والمقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار فى مارس المقبل على مسرح دولبى فى الولايات المتحدة الامريكية .

وبالرغم من عدم ترشحهما لجائزة الأوسكار ألا أنه حضر كل من النجمة العالمية مارجوت روبي، والمخرجة جريتا جيرويج، وكما حضر النجم العالمى مارك رافلو مرتدا شارة دعم لـ غزة.

يضم الحفل بمجموعة من أفضل المواهب لهذا العام ويمثل العد التنازلي لمدة شهر واحد للعرض الكبير في 11 مارس المقبل.

وحضر عدد كبير من النجوم على رأسهم ستيفن سبيلبرج، إيما ستون إلى ستيرلنج كيه براون وبرادلي كوبر، وغيرهم.

 
جانب من الغذاء
جانب من الغذاء
المرشحون
المرشحون
مرشحو الأوسكار
مرشحو الأوسكار
مرشحو حفل الأوسكار
مرشحو حفل الأوسكار

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة