تعرف على تطورات الحالة الصحية لوزير الدفاع الأمريكى.. فيديو

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 04:00 م
تعرف على تطورات الحالة الصحية لوزير الدفاع الأمريكى.. فيديو لويد أوستن وزير الدفاع الأمريكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تطورات الحالة الصحية لوزير الدفاع الأمريكي الذى دخل العناية المركزة ونقل مهامه إلى نائبته، حيث أعلن البنتاجون أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، نُقل إلى المستشفى مرة أخرى - وهذه المرة "لفحص الأعراض التي تشير إلى وجود مشكلة طارئة في المثانة"، ولكن تم وضعه في العناية المركزة في إشارة على تدهور حالته الصحية، حيث تم إسناد مهامه إلى نائبته كاثلين هيكس التى ستتولى مهامه بشكل مفاجئ.

واستعرضت التغطية، أنه تم إدخال أوستن إلى وحدة الرعاية الحرجة في مركز "والتر ريد" الطبي العسكري الوطني للحصول على رعاية داعمة ومراقبة دقيقة، وفقًا لبيان صدر في وقت متأخر من يوم الأحد من أطباء المستشفى أشار إلى أنه من المتوقع أن يشفى وزير الدفاع الأمريكية بشكل تام من مرض سرطان المثانة.

وأضاف البيان: "في هذا الوقت، ليس من الواضح كم من الوقت سيبقى الوزير أوستن في المستشفى، إن تشخيص إصابته بالسرطان لا يزال في مرحلة مبكرة".

وتابع الموقع، أن هذه المرة الثانية التي يتم فيها نقل أوستن إلى المستشفى في أقل من شهر بعد إصابته بمضاعفات جراء علاج سرطان المثانة، وانتقد المشرعون من كلا الحزبين السرية الأولية التي أحاطت بدخوله المستشفى لمدة أسبوعين، وطالبه البعض بالاستقالة، ومن المقرر أن تتم إثارة هذه القضية في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال السكرتير الصحفي للبنتاجون الميجور جنرال بات رايدر، في بيان في وقت سابق، أمس الأحد، إن أوستن تم نقله إلى المستشفى حوالي الساعة 2:20 ظهرًا يوم الأحد بسبب مشكلة المثانة، وكان في ذلك الوقت يحتفظ بمهام وواجبات مكتبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة