سيباستيان هالر.. من مصاب بسرطان إلى صاحب هدف التتويج بأمم أفريقيا.. فيديو

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 12:00 م
سيباستيان هالر.. من مصاب بسرطان إلى صاحب هدف التتويج بأمم أفريقيا.. فيديو سيباستيان هالر مهاجم منتخب كوت ديفوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول نجاح سيباستيان هالر مهاجم منتخب كوت ديفوار وبروسيا دورتموند فى كتابة اسمه بسجلات تاريخ بلاده الكروى.

واستعرضت التغطية أن النجم الإيفوارى سيباستيان هالر قاد منتخب بلاده للتتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة فى التاريخ، بعدما حقق الفوز على نيجيريا بنتيجة 2-1، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 34 من البطولة الأفريقية التى أقيمت على ملعب "الحسن واتارا" بالعاصمة أبيدجان.

سيباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خاض رحلة تحدٍ طويلة بعدما عانى من السرطان، ثم أجرى جراحة عاجلة لإزالة ورم سرطاني فى الخصية، قبل أن يعود من جديد ويخوض منتخب بلاده لحصد اللقب الأفريقى بتسجيل هدفا رائعا فى النهائى.

هالر كشف فى يوليو 2022 معاناته من سرطان الخصية، لكنه نجح في القضاء عليه والعودة إلى ممارسة كرة القدم من جديد في يناير 2023، حيث حصل على الضوء الأخضر للعودة للملاعب مطلع العام الماضى.

وأحرز سيباستيان هالر هدف الفوز لصالح منتخب كوت ديفوار ضد نيجيريا فى الدقيقة 81 من المباراة النهائية التى جمعت بينهما مساء الأحد.

وأشاد الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، على "إكس" بالهدف الرائع الذى سجله سيباستيان هالر فى نهائى أمم أفريقيا 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة