طلعت عبد القوى: دعم الأشقاء فى قطاع غزة رغبة الشعب المصرى وتعبر عن إرادته

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 07:31 م
طلعت عبد القوى: دعم الأشقاء فى قطاع غزة رغبة الشعب المصرى وتعبر عن إرادته طلعت عبد القوى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف طلعت عبد القوى، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، تفاصيل القافلة الإنسانية لحياة كريمة والتحالف الوطني الموجهة إلى غزة.
 
وتابع طلعت عبد القوى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، إن القافلة الإنسانسة تأتي في إطار توجيهات الرئيس السيسي لاستمرار الدعم والمساعدات.
 
وقال طلعت عبد القوى، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموى، إن استمرار إرسال المساعدات إلى غزة خير رد على الأكاذيب التي تناولتها بعض القيادات الأمريكية حول ضغط إدارة بايدن على مصر لإدخال المساعدات وهو أمر غير صحيح.
 
وأردف أن الدولة المصرية والمجتمع الأهلي يثبتون أن دعم الأشقاء في قطاع غزة هي رغبة الشعب المصري وتعبر عن إرادته، مؤكدا أن نحو 130 ألف طن مساعدات دخلت إلى الأراضي الفلسطينية 80 % من مصر.
وواصل طلعت عبد القوى، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أن موقف الرئيس السيسي والشعب المصري ثابت منذ البداية تجاه القضية الفلسطينية والدعم مستمر رغم الأزمة الاقتصادية.
 
واختتم طلعت عبد القوى، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أن مصر دولة قوية بمؤسساتها ومجتمعها المدني الذي لا يتأخر أبدا في أي يوم ويكون داعم للحكومة ويسهم في المساعدات الإنسانية داخل مصر وخارجها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة