من المعز إلى جاردن سيتى والدقي.. كواليس تصوير مسلسلات رمضان 2024

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 04:00 ص
من المعز إلى جاردن سيتى والدقي.. كواليس تصوير مسلسلات رمضان 2024 كواليس تصوير مسلسلات رمضان فى شوارع القاهرة والجيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول كواليس تصوير مسلسلات رمضان فى شوارع القاهرة والجيزة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك تستعد جميع القنوات لخوض مارثون الدراما بأفضل النجوم والفنانين، والحقيقة أن صناع الأعمال الدرامية يكثفون تصوير أكبر قدر من المشاهد قبل استقبال الشهر الكريم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث انطلق تصوير بعض الأعمال خلال شهر يناير الماضي، والتي تتنوع ما بين دراما اجتماعية وكوميدية وشعبية .

 

واستعرضت التغطية أن عددا من النجوم الذين يطلون على الجمهور في رمضان 2024، في أماكن متفرقة بالقاهرة، لتصوير عدد من المشاهد الخاصة بالمسلسلات التي يقودون بطولتها.

وشرحت التغطية أن صناع مسلسل "جودر" ألف ليلة وليلة، استعانوا بأحد الشوارع التاريخية لتقديم بعض المشاهد حيث تم التصوير بشارع المعز، ليعود بعدها فريق العمل إلى مدينة الإنتاج لاستئناف التصوير، وتدور أحداث العمل في إطار من الخيال، كما يتكون من 15 حلقة ومن أبطاله ياسر جلال وياسمين رئيس.

وصور الفنان أحمد العوضي بعض المشاهد التي تجمعه مع الفنانة دينا فؤاد في شارع المعز بمنطقة الحسين ليعود بعدها الأبطال إلى لوكيشن التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن رومانسي، ومن أبطاله الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد.

صورت الفنانة نسرين أمين ليلة أمس بعض المشاهد من مسلسل بابا جه بـ شوارع وسط البلد وحي جاردن سيتي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي وأبطاله الفنان أكرم حسني ونسرين أمين.

صورت الفنانة نيللي كريم مشاهد في كلية الفنون الجميلة بـ الزمالك حيث أن هذه المشاهد تجمعها مع مصطفى خاطر وأحمد فهيم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي وأبطاله نيللي كريم وحجاج عبدالعظيم ومصطفى خاطر.

أما عن الفنان أحمد مكي فـ صور مشاهد من مسلسل الكبير أوي 8، ليلة أمس بمنطقة الدقي داخل وزارة الزراعة ويستمر التصوير لـ يومين حيث يقوم بتصوير مشهد مزاد علني على الأنتيكات الأثرية، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي وأبطاله أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة