بنزيما يعود للمشاركة مع الاتحاد الأحد المقبل أمام الرياض فى الدوري السعودي

الأربعاء، 14 فبراير 2024 12:46 م
بنزيما يعود للمشاركة مع الاتحاد الأحد المقبل أمام الرياض فى الدوري السعودي كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة سعودية اليوم الأربعاء، عن الموعد المتوقع الذي حدده المدرب مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، لعودة النجم الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة مع "العميد"، بعد الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية وأدت لاستبعاده.

استبعد مدرب الاتحاد، بنزيما من مواجهة نافباخور الأوزبكي، غدًا الخميس، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية، بعدما غاب عن معسكر دبي، ومباراتي الفيصلي والطائي ، بسبب أزمته مع جاياردو.

وقالت صحيفة "عكاظ" ، " تقررت عودة قائد فريق الاتحاد كريم بنزيما للمشاركة في المباريات مع العميد بدءًا من مواجهة نادي الرياض التي ستقام الأحد المقبل، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين".

وأضافت عكاظ: "إذ فضَّل المدرب جاياردو اكتمال جاهزية المهاجم الفرنسي، وعدم تواجده ضمن قائمة النمور في مواجهة نافباخور الأوزبكي التي ستقام الخميس، بطشقند، ضمن مباريات ذهاب ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا".

وشارك بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم، في 20 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

فيما تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي علي رأس قائمة فريقه اتحاد جدة السعودي المتواجدة في أوزبكستان استعدادًا لمواجهة نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، فيما غاب  النجم  الفرنسي كريم بنزيما عن بعثة العميد السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نافباخور، فى  تمام الساعة ا لرابعة عصر غدا الخميس ، بمنافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة