صحة الدقهلية: 161 ألف حالة استقبلتها العيادات الخارجية بالمستشفيات الشهر الماضى

الأربعاء، 14 فبراير 2024 02:11 م
صحة الدقهلية: 161 ألف حالة استقبلتها العيادات الخارجية بالمستشفيات الشهر الماضى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بجهود إدارة المستشفيات بإشراف الدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي خلال الشهر الماضى فى متابعة سير العمل بجميع المستشفيات التابعة لمديرية الصحة للتأكيد على جودة الخدمات الطبية المقدمة.
 
من جانبه كشف الدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات،  إنه تم استقبال 161065حالة بأقسام الاستقبال والطوارئ، فضلًا عند دخول نحو 11979 أخرى إلى الاقسام الداخلي و415844 بالعيادات الخارجية فى حين بلغ عدد العمليات بمختلف أنواعها  3064عملية .
 
وأضاف فاروق أنه تم تكثيف المرور الإشرافي  لفرق إدارة المستشفيات ليصل إلى 15 جولة تفقدية تضمنت على جميع المستشفيات التابعة والبالغ عددها 31 مستشفى ما بين عام ومركزى ونوعى وذلك للتأكد من تواجد الأطقم الطبية ومتابعة جودة الخدمة المقدمة على مدار الساعة.
 
ولفت إلى أنه جارى متابعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفيات المنزلة وصدر المنصورة  وحميات المنصورة  والسنبلاوين و جمصة،جاء ذلك بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان،  وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتكثيف الجولات المرورية لرفع جودة الخدمات الطبية المقدمة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة