مصادرة 20 طن سلع غذائية مدعمة مخزنة بالعاشر من رمضان

الأربعاء، 14 فبراير 2024 02:36 م
مصادرة 20 طن سلع غذائية مدعمة مخزنة بالعاشر من رمضان جانب من الحملة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت مديرية التموين بالشرقية 20 طن سلع غذائية استراتيجية داخل مخازن بغرض الاتجار بها فى السوق السوداء بالعاشر من رمضان، في إطار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين. 
 
وشكلت الرقابة التموينية بمديرية تموين الشرقية حملة مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية وبرفقة عاطف مرقس كبير مفتشي المديرية و مجدي فرج و مصطفى الشحات و ابو طالب صلاح الدين ، بالإشتراك مع حملة إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة مصطفي عبد القادر مدير الإدارة ومصطفى بيومي رئيس الرقابة التموينيه بالعاشر ، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين في مجال السلع الإستراتيجية وتم التحفظ على 20 طن من المواد الغذائيه الإستراتيجية (سكر وزيت وارز ومكرونه وفول ) عباره عن 11طن و225 كجم أرز و 2 طن و 460 كجم زيت طعام.
 
كما تم ضبط طن و747 كجم سكر معبأ غير مدون عليه السعر و2 طن مكرونة و2 طن و500 كجم فول معبأ جميعها داخل مخازن غير معلن عنها.
 
وحررت الحملة محضر جنح ضد مسؤل تعبئة السكر بفرع شركة جملة العاشر من رمضان لتعبئته سكر ناقص الوزن وتم مصادرة المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة