مقدمة جيدة في الحلقة الأولى من مدرسة الروابي للبنات للموسم الجديد

الأربعاء، 14 فبراير 2024 05:43 م
مقدمة جيدة في الحلقة الأولى من مدرسة الروابي للبنات للموسم الجديد مدرسة الروابي للبنات
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفصلنا ساعات عن طرح أحداث الموسم الثانى من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، حيث تطرح حلقات العمل دفعة واحدة غدا 15 فبراير الجارى على منصة نيتفلكس.

ويأتي طرح الموسم الثانى من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، بعد حوالى 3 أعوام من طرح حلقات الموسم الأول التي طرحت في أغسطس 2021، ولاقى العمل نجاحا كبيرا في وقتها، مما أدى إلى تجديده لـ موسم جديد.

وبسبب مدة العمل على الموسم الجديد من مدرسة الروابي للبنات، تقع الحلقات الجديدة تحت "التليسكوب" لكل من شاهد الموسم الأول من العمل، خاصة مع إضافة العديد من الشخصيات الجديدة، مع بقاء مجموعة من أبطال الموسم الأول، دون الكشف عن أدوارهم.

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

ولكن مع مشاهدة الحلقة الأولى التي طرحت تحت اسم "بداية جديدة"، من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، قبل طرحها غدا 15 فبراير، نجد أن الحلقة عملت كـ مقدمة جيدة لما ينتظره المشاهد في حلقات الموسم الثانى من مدرسة الروابي للبنات.

خاصة مع التركيز على سردد بداية القصص الجديدة التي ينتظرها متابعى الموسم الجديد من مدرسة الروابي للبنات.

الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات من إبداع وإخراج "تيما الشوملي"، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي، وتشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة من بينها "تارا عبود" في دور "سارة"، و"سارة يوسف" في دور "تسنيم"، و"تارا عطاالله" في دور "نادين"، و"كيرا يغنم" في دور "هبة"، و"تاليا الأنصاري" في دور "شمس"، و"رنيم هيثم" في دور "فرح".

يعرض الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 15 فبراير الجارى، وفي 190 دولة حول العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة