نائب رئيس حزب الحرية المصرى: زيارة أردوغان لمصر تعزز العلاقات المصرية التركية

الأربعاء، 14 فبراير 2024 04:58 م
نائب رئيس حزب الحرية المصرى: زيارة أردوغان لمصر تعزز العلاقات المصرية التركية الرئيسان السيسي و اردوغان
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للقاهرة على جميع الأصعدة، مؤكدا أن اتفاق الجانبان على تدعيم العلاقات والتعاون ورفع العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين وتبادل السفراء، دليل على بداية عهد جديد بين الدولتين.
 
وأكد مهنى  أن هذه الزيارة ستكون بوابة لتحسين العلاقات الثنائية بين الدولتين وتنشيط آليات التعاون الثنائي في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وأيضا الأمور التي تحيط بالعالم  خاصة الحرب على غزة، وجرائم الجيش الإسرائيلي.
 
وتابع، أن الزيارة جاءت في وقت شديد الحساسية بسبب الأزمات التي تعصف بالمنطقة فضلا عن التغيرات الجيوسياسية والاقتصادية التي يشهدها العالم، واتساع دائرة الصراع في المنطقة، مما يفتح آفاق جديدة للتعاون في بحث الآراء ووجهات النظر.
 
كما أكد الأمين العام للحزب، على أهمية تعميق التعاون المصري – التركي في عدة مجالات مختلفة وخاصة التعاون العسكرى، خاصة بعد إعلان وزير الخارجية التركى هاكان فيدان موافقة بلاده على تزويد مصر بمسيرات بيرقدار TB2 وتقنيات أخرى، ومن المؤكد أن هذا التعاون يستطرق لجميع المستويات المشتركة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة