وزارة التنمية المحلية تتابع نتائج إزالة التعديات بالإسماعيلية فيديو كونفرنس

الأربعاء، 14 فبراير 2024 04:29 م
وزارة التنمية المحلية تتابع نتائج إزالة التعديات بالإسماعيلية فيديو كونفرنس جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم الأربعاء، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرنس لوزارة التنمية المحلية مع ممثلي المحافظات المجهزة بإمكانيات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لمتابعة إجراءات المرحلة الأولى من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والبناء المخالف على الرقعة الزراعية.
 
وذلك بحضور ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية واللواء هنري إبراهيم، معاون المحافظ للشبكة الوطنية بالمحافظة، ومدير حماية الأراضي بمديرية الزراعة، المسئول عن ملف التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية بالمحافظة، ومدير حماية أملاك الدولة بالمحافظة؛ وذلك لمناقشة موقف التعديات على الأراضي الزراعية والموقف التنفيذي للمرحلة الأولى من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أراضي الدولة. 
 
حيث تم استعراض جهود محافظة الإسماعيلية في المرحلة الأولى من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتي تمت بمراكز المحافظة على مدار الأسبوعين الماضيين.
 
وكان محافظ الإسماعيلية قد وجه رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات، بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، ووفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية. 
 
وشدد محافظ الإسماعيلية على التعامل الفوري حيال أي حالات تعدٍّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد.
 
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها، وبالمتابعة المستمرة للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.
الشبكة الوطنية للطواريء والسلامة
الشبكة الوطنية للطواريء والسلامة

السكرتير العام المساعد للإسماعيلية
السكرتير العام المساعد للإسماعيلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة