10 سنوات مشددة لسائق وعاطل سرقا توك توك بالإكراه فى كفر الشيخ

الخميس، 15 فبراير 2024 09:04 م
10 سنوات مشددة لسائق وعاطل سرقا توك توك بالإكراه فى كفر الشيخ حبس - أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الثانية)، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، مستشار، وبحضور أحمد محمد أمين وكيل النيابة، وسكرتارية محمد أبوطالب، حضوريًا لسائق وغيابيًا لعاطل بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام.

وذلك عما نسبا إليهما بسرقة مركبة بخارية "توك توك"، والزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية، في أحداث القضية رقم 1169 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3751 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكانت جهات التحقيق في كفر الشيخ أحالت كل من المدعو "أ.ع.ا"، سائق توكتوك، مقيم بمنشأة ناصر، والمدعو "ر.ص.إ.ع" 24 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية صندلا التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما بأنهما في يوم لأنه في يوم 4 مارس 2023 سرقا دراجة نارية " توك توك" بالإكراه مملوكة لأحد الأشخاص، وكان ذلك ليلًا بالطريق العام عن طريق الإكراه.

وأوضحت أوراق القضية أن المدانين استوقفا المجني عليه طالبين منه إقلالهما إلى أحد الأماكن مستدرجين إياه إلى مكان آخر وما إن انفردا به القيا مسحوق "شطة" في وجهه، وأثناء مقاومته لهما تعديا عليه بالضرب مستخدمين سلاح أبيض "مطواة" وذلك لشل حركته وإجباره على الترجل من الدراجة البخارية بغرض الاستيلاء عليها بالإكراه.

كما وجه لكلا المدانين حيازتهما وإحرازهما سلاح أبيض "مطواة" ومسحوق "شطة" دون مسوغ قانوني لإحرازهما أو حيازتها أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة