إبراهيم دياز جاهز للمشاركة مع ريال مدريد ضد فاليكانو بالليجا

الخميس، 15 فبراير 2024 01:44 م
إبراهيم دياز جاهز للمشاركة مع ريال مدريد ضد فاليكانو بالليجا ابراهيم دياز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة ريليفو الاسبانية عن إمكانية مشاركة إبراهيم دياز لاعب وسط ريال مدريد في مباراة الأحد المقبل ضد رايو فاليكانو في الجولة الـ 25 من الدوري الاسباني الليجا، رغم الإصابة التي تعرض لها في مباراة لايبزيج أمس الأول الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز المرينجي 1-0. 

ذكرت شبكة "ريليفو"الإسبانية، إن دياز خضع لأشعة رنين مغناطيسي عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة لايبزيج الألماني في دور الـ 16 بدوري ابطال أوروبا، والتي أسفرت عن معاناة اللاعب من بعض الالتهابات فقط وهو ما لا يمنعه من المشاركة في مباراة رايو فاليكانو. 

وشارك دياز في التدريبات الجماعية لريال مدريد اليوم، وهو ما يؤكد لحاقه بمباراة رايو فاليكانو يوم السبت المقبل، في مسابقة الليجا. 

ابراهيم دياز

ابراهيم ديازفي مران الريال

 

وحقق فريق ريال مدريد الفوز في اخر مباراة له امام لايبزيج الألماني في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والتي حسمها ريال مدريد بنتيجة 1-0 احرزه ابراهيم دياز، على ملعب "ريد بول أرينا".

الريال حقق الفوز السابع على التوالي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على حساب لايبزيج ، ويستهدف الملكي إستعادة لقبه دوري أبطال أوروبا الذي توج به موسم 2021-2022، حيث ودع المسابقة الموسم الماضي بالخسارة أمام مانشستر سيتي 1-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بـ 14 لقباً أخرها موسم 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة