الهند.. مزارعون يحتلون خطوط السكك الحديدية مع استمرار مسيرتهم الاحتجاجية

الخميس، 15 فبراير 2024 11:39 ص
الهند.. مزارعون يحتلون خطوط السكك الحديدية مع استمرار مسيرتهم الاحتجاجية الشرطة الهندية ـ صورة أرشيفية
نيودلهى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندفع نحو 200 مزارع هندى، اليوم الخميس، نحو محطات السكك الحديدية فى ولاية البنجاب واحتلوا مسارات القطارات مع استمرار احتجاجاتهم ضد الحكومة الهندية.

وردا على الاحتجاج المتزايد، علقت حكومة ولاية هاريانا خدمات الإنترنت حتى منتصف الليل على طول الحدود مع البنجاب، حيث يحاول آلاف المزارعين اختراق الحواجز في طريقهم إلى نيودلهي، بحسب صحيفة "إنديا توداى" الهندية.

وتستعد الحكومة الهندية وقادة المزارعين لجولة ثالثة من المناقشات وسط استمرار مسيرة المحتجين الذين يحاولون الوصول إلى العاصمة منذ أمس الأول الثلاثاء.
ومن المقرر أن يجتمع وزير الزراعة ورعاية المزارعين الهندي أرجون موندا ومسؤولون آخرون مع ممثلي نقابات المزارعين المحتجين عبر مؤتمر بالفيديو مساء اليوم.

ولم تسفر اللقاءات السابقة بين الجانبين عن نتائج، مما دفع المزارعين إلى إطلاق مسيرتهم الاحتجاجية أمس الأول الثلاثاء.. ويطالب المزارعون بحد أدنى مضمون لسعر الدعم لجميع المنتجات الزراعية.

وتحمي الحكومة الهندية المنتجين الزراعيين من أي انخفاض حاد في أسعار المنتجات الزراعية من خلال الإعلان عن حد أدنى لسعر شراء بعض المحاصيل الأساسية في بداية موسم الزراعة، مع الأخذ في الاعتبار تكلفة الإنتاج.. ويضغط المزارعون أيضا على الحكومة للوفاء بتعهداتها الخاصة بمضاعفة دخلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة