حسام حسن فى مؤتمر تقديمه مدربا للفراعنة: مديون للجماهير وأملك الخبرات للتعامل مع المواقف والمنتخب للمخلصين.. محمد صلاح مبدع.. إبراهيم حسن: نجم ليفربول هيكون حاجة تانية.. وجمال علام: سنقدم للتوأم أكثر ما يريدونه

الخميس، 15 فبراير 2024 04:02 م
حسام حسن فى مؤتمر تقديمه مدربا للفراعنة: مديون للجماهير وأملك الخبرات للتعامل مع المواقف والمنتخب للمخلصين.. محمد صلاح مبدع.. إبراهيم حسن: نجم ليفربول هيكون حاجة تانية.. وجمال علام: سنقدم للتوأم أكثر ما يريدونه حسام حسن وإبراهيم حسن وجمال علام
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر سعادته بتولى تدريب الفراعنة في هذا التوقيت، موضحاً أن ما تحقق مؤخراً حلم طالما راوده طوال سنوات كثيرة.

وتابع حسام حسن فى المؤتمر الصحفى لتقديمه مديراً فنياً للفراعنة : سعادتى لا توصف حالياً بتدريب المنتخب، خاصة وأننى أرى السعادة فى عيون الملايين من الجماهير التى تقابلنى فى الشارع وكانت تُطالب بتعيينى مدربا للمنتخب.

وواصل: خلال تواجدى فى أكثر من حدث الفترة الماضية وخلال مقابالاتى مع أكثر من مسئول كبير وأساطير الكرة الأفريقية والعربية وجدت إعجاب من الجميع وتقدير لمنتخب مصر وتاريخه صاحب الرصيد الأكبر من الفوز بأمم أفريقيا بـ7 بطولات.

وتابع : المنتخب يحتاج من الجميع الدعم والمساندة من أجل إسعاد الجماهير والمسئولين والإعلام، وواصل حسام حسن : اللى بشوفه من جماهير الكرة المصرية على مختلف انتماءاته خلانى حاسس أنى "مديون" بتحقيق طموحات الجميع.

وأوضح: أنه يعد الشعب المصرى ببذل الجهد مع جهازه الفنى لتحقيق المزيد من النجاحات للمنتخب الوطنى ويكون منتخب قوى، وإعادة الهيبة للمنتخب مرة أخرى والعودة لمنصات التتويج.

وأضاف: أطالب تكاتف عناصر اللعبة لإسعاد الشعب المصرى خلال الفترة المقبلة، وقمة النجاح أن الشعب المصرى يجد منتخب بلاده قوى وينافس على جميع البطولات".

وتابع حسام حسن، "الصبر والمساندة أهم عوامل النجاح وأطالب من الجميع بالمساندة فى هذه المهمة الوطنية"، وواصل "أعد الشعب المصرى والقيادة السياسية والرياضية على بذل كافة الجهود لتحقيق مزيد من النجاح والتوفيق لمنتخب مصر، وسيتحقق هذا من خلال المساندة والدعم من الجميع".

حسام حسن: محمد صلاح عنصر مهم للمنتخب

أكد حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن كل اللاعبين مُهمين للمنتخب وبالنسبة للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى فهو يبدع داخل مصر وخارجها، ويتلقى اشادات واسعة، لذا فهو عنصر مهم للمنتخب، موضحاً أن كل اللاعبين فى العالم تحت النقد، ولكن على المستوى الشخصى الكل مهم، منهم صلاح وتريزيجيه والشناوى الكل مهم وله دور، وتحت قيادة المنتخب والجهاز الفنى.

وأَضاف حسام فى المؤتمر الصحفى أن كل من يساعد على نجاح وانتصار وفرحة الشعب هيكون موجود بأداءه واخلاصه،وليس صلاح فقط.، فكل اللاعبين المصريين يمثلون المنتخب.

 وقال أن ما يميز لاعب عن الاخر هو الأداء والإخلاص للجماهير والمنتخب،قائلا:" لازم اللاعب يطلّع قلبه لاسعاد الجماهير واسم مصر وعلمها، واى لاعب عاوز يفيد المنتخب وينجحه وعلى رأسهم صلاح طبعا، وأشار العميد أنه اكتشف محمد صلاح عندما كان حسام حسن فى الزمالك عام 2010، قبل الاحتراف.

وتابع: أن لقب "منتخب الساجدين" كان لقب مشرف لمصر ولكل لاعب مصرى خاصة وانه يكشف مدى التزامه اللاعب والنجاحات توفيق من عند الله.

وأضاف حسام حسن: أن الشعب المصرى سيرى اللاعبين بعد كل فوز وانتصار، مُعلقاً: "منتخب الساجدين هيرجع تانى أن شاء الله".

حسام حسن: أملك الخبرات للتعامل مع كل المواقف


أوضح: " الناس متخوفة منى على الرغم من تولى أكتر من مدرب المهمة دون أى إنجاز مسبق وكانت التعليقات زيرو".

وأضاف حسام حسن: "أنا توليت مهمة منتخب الأردن ووصلت معاه لأبعد نقطة، ولديه الخبرات للتعامل مع المواقف، والجمهور المصرى تعليقه وحسابه بيكون على النتائج والأداء، فمن الممكن أن يكون المدرب غير موفق على الرغم من الأداء المميز، والأداء مهم للجماهير والإعلام، ولكن النتائج مهمة أيضا لينا جدا، ولو لم أحقق النتائج التى اتفقنا عليها سأكون راضيا بأى قرار".

وتابع: "مسألة الروح دى مش أى حد يقدر يعمل كدة، بس روح بدون تنظيم أو خطة أو طريقة لن يؤدى أى نتائج، ولكن هناك عناصر كثيرة فى اللعب يجب توافرها لتحقيق النجاح".

 

إبراهيم حسن: ندرك قيمة منتخب مصر ومحمد صلاح مع حسام هيكون حاجة تانية


 

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة فى منتخب مصر، أننا ندرك قيمة مهمة تولى مسئولية منتخب مصر ونسعى لإسعاد الجماهير كما مثلناها على أكمل وجه ونحن لاعبين، ولن نسمح بتواجد أى لاعب لا يرغب فى التواجد.

وقال إبراهيم حسن خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب فى أحد فنادق التجمع: "سعيد جدا بتواجدنا كمسئولين عن منتخب مصر، ومثلنا مصر على أكمل تمثيل على المستوى الرياضى، وأنا وحسام عارفين قيمة منتخب مصر وتيشيرت مصر لكل اللاعبين سواء داخل مصر أو خارج مصر، يعنى يبقى عارف أنه مش جاى رحلة".

وتابع: "ندرك قيمة حجم هذه المهمة وقادرين على تحقيق كل اهداف الجماهير فى كل مكان، وهنكون على قدر المسئولية ونسعد الجماهير، وبدعو كل الجماهير أن تدعمنا ومينفعش مباراة لمنتخب مصر بدون جمهور وإن شاء الله نقدر نحقق كل ما تتمنوه".

وأضاف: "منتخب مصر كبير جدا ورسالة لكل اللاعبين أى لاعب يلبس تيشيرت منتخب مصر يكون قد هذا التيشيرت ولن نسمح بتواجد أى لاعب يضر من تمثيل مصر، ولا يوجد خلاف بينى وحسام حسن مع أى لاعب أو أى نادى أو أى جهة إعلامية".

أوضح مدير الكرة: "أطالب المنظومة الإعلامية أن تكون فى ضهرنا ونكون روح واحدة ونحقق كل شيء مع بعض وبوعدكم أن لن يكون هناك مشكلة مع أى أحد، ونبذل كل الجهد لإسعاد كل الناس، نريد تفعيل المركز الإعلامى لاتحاد الكرة لكى يتحرى الناس من صحة الأخبار وعدم السماح بأى شيء يؤثر علينا".

إبرهيم حسن: محمد صلاح مع حسام هيكون حاجة تانية
 

وعن محمد صلاح، قال: أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى عمل تاريخ كبير فى أوروبا والعالم وهيكون مع حسام حسن حاجة تانية.

"كل اللاعبين مصريون وكل الاحترام لهم وأى لاعب هيشتغل بقلبه ويعمل على رفع علم مصر هيكون معانا، محمد صلاح هيكون مع حسام حسن هيكون حاجة تانية".

وأضاف إبراهيم حسن: "حسام حسن بيعرف يخرج من كل لاعب كل ما لديه، وكل اللاعبين عندنا مهمة جدا، وحسام حسن نجم كبير شبعان من كل حاجة وهيكون فى ضهر أى لاعب وهيوصله لأعلى شيء".

إبراهيم حسن: أتمنى زيادة عدد الجماهير فى الدورى وانتظام مواعيده
 

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة فى منتخب مصر، أن هناك اجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية لبحث مطالب الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام حسن، وأبرزها بحث انتظام جدول بطولة الدورى وزيادة عدد الجماهير.

 وقال إبراهيم حسن خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب فى أحد فنادق التجمع : :عدد من اللاعبين لا يتحملوا الضغط الجماهيرى بسبب عدم وجود جماهير فى مباريات الدورى واطالب الرابطة بزيادة عدد الجماهير"

وتابع ابراهيم حسن : "اتمنى أن نرى الدورى المصرى مثل الدوريات العالمية ويكون معروف الأيام التى يلعب فيها ويكون معروف بداية انطلاق بطولة الدورى ونهايته".

 

جمال علام: سنوفر كل شيء لحسام حسن.. والوصول لأمم افريقيا وكأس العالم هدفنا


 

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن الشعب المصرى، تأثر كثيرا بخروج المنتخب الوطنى من بطولة أمم افريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، فكان الاتجاه خلال الفترة الماضية الاستعانة بمدير فنى وطنى، يقود المرحلة القادمة.

وأضاف علام: أن مجلس إدارة اتحاد الكرة اختار العميد لتولى مسئولة المنتخب المصرى فى الفترة القادمة قائلا:" كلنا ثقة أن حسام هيحقق المراد لشعب مصر فى الفترة القادمة" .

 وتابع علام: أن اتحاد الكرة سيعمل على بتوفير كل شىء لحسام حسن وجهازه و"بزيادة"، والدعم مطلوب للمنتخب وخاصة من الاعلام والجماهير المصرية، وبدونهما ينقصنا الكثير.

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المطلوب من حسام حسن المدير الفنى للمنتخب هو الوصول إلى بطولة أمم أفريقيا 2025 وكذلك الوصول إلى بطولة كأس العالم 2026.

وأَضاف علام خلال المؤتمر الصحفى لتقديم الجهاز الفنى للفراعنة أن اتحاد الكرة يريد أن يعمل حسام حسن وجهازه بأريحية، واتحاد الكرة والجميع داعم له، حتى يحقق طموح الشعب المصرى.

وقال علام: "حسام حسن مستمر مع المنتخب حتى عام 2026، وهيحقق طموح الشعب بدعم الحماهير والاعلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة