رمضان صبحى يشارك أساسياً مع نادى بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

الخميس، 15 فبراير 2024 01:21 م
رمضان صبحى يشارك أساسياً مع نادى بيراميدز أمام الاتحاد السكندري نادي بيراميدز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، علي الدفع بـ رمضان صبحي لاعب الفريق، أساسياً في مواجهة الاتحاد السكندري القادمة في بطولة الدوري والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

نادي بيراميدز ضد زد
 

وشارك رمضان صبحي بديلاً في مباراة بيراميدز أمام زد والتي انتهت بالتعادل السلبي حيث أقيمت مساء أمس على أرضية استاد القاهرة في إطار لقاءات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق بيراميدز بالمركز الرابع ولديه 18 نقطة، جمعها من الفوز في 5 لقاءات وتعادل بـ3 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة، وتتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

عزومة رمضان صبحي

 

وكان لاعبو بيراميدز والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملون بالفريق قد لبوا دعوة رمضان صبحي نجم الفريق على عزومة غداء فى مقر النادي قبل مباراة زد ، وسط حالة من التفاؤل الشديدة قبيل استئناف المباريات الرسمية.

تعادل فريقا بيراميدز وزد سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ12 من دورى nile.

بهذه النتيجة يحتل زد اف سى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما لعب 11 مباراة  فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهما وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 11 هدفا، في المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 18 نقطة بعدما لعب 9 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في لقاء وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة