طريق الكباش.. طقس الأقصر مشمس ودافئ الآن.. بث مباشر

الخميس، 15 فبراير 2024 10:22 ص
طريق الكباش.. طقس الأقصر مشمس ودافئ الآن.. بث مباشر طريق الكباش
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من على طريق الكباش الفرعونى بمدينة الأقصر، رصد خلاله أجواء الطقس الشتوية الدافئة صباحاً بعد هطول مطر خفيف فجراً وانتشار الغيوم فى الصباح الباكر. 

وشهدت محافظة الأقصر، صباح اليوم الخميس، انتشارا كثيفا للغيوم فى سماء المحافظة عقب هطول مطر خفيف فجراً، ومن جانبها أعلنت محافظة الأقصر، عن رفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لمواجهة حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية بناءاً على تقرير هيئة الأرصاد الجوية وذلك حتى تحسن الأحوال الجوية.
 
وفي هذا الصدد تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، طقسا مائلا للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، بارد على السواحل الشمالية الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء، كما تتكون الثلوج ليلاً على مرتفعات سانت كاترين.
 
وأكدت محافظة الأقصر أنه تقرر رفع درجة الاستعداد بين كل المديريات والجهات المعنية مع حالة انعقاد مستمر لغرفة العمليات المركزية والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة لتلقى أي بلاغات محتملة والتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة.
 
كما أصدر محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة حالة التقلبات الجوية خاصة على الطرق السريعة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة