مناقشة رواية "كل الألعاب للتسلية" لـ عبد الرحيم كمال فى مكتبة مصر العامة

الخميس، 15 فبراير 2024 02:00 ص
مناقشة رواية "كل الألعاب للتسلية" لـ عبد الرحيم كمال فى مكتبة مصر العامة عبد الرحيم كمال
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة مصر العامة ندوة لمناقشة رواية "كل الألعاب للتسلية" للكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، الصادرة عن دار العين للنشر والتوزيع، وذلك يوم الاثنين 19 فبراير، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بقاعة الندوات بالدور الثالث.

يشارك فى المناقشة الدكتور حسين حمودة، أستاذ الأدب العربى بجامعة القاهرة، والدكتورة الكاتبة الروائية والقاصة اللبنانية لنا عبد الرحمن، ويدير اللقاء الدكتورة الناشرة فاطمة البودى.

يذكر أن عبد الرحيم كمال من مواليد 30 أكتوبر 1971 وهو سيناريست وقاص وروائى مصري، ولد بقرية العيساوية بسوهاج وتخرج فى المعهد العالى للسينما قسم السيناريو عام 2000، وقد تم نشر بعض الروايات التى ألفها؛ منها "رحلة إلى الدنمارك وبلاد أخرى" وله مجموعتان قصصيتان ورواية، كما كتب أشهر المسلسلات التلفزيونية، مثل: "الخواجة عبد القادر" و"ونوس" و"شيخ العرب همام".

وقد تأسست مكتبة مصر العامة عام 1995 ومنذ ذلك الحين عملت على إنشاء مكتبات إقليمية في جميع محافظات مصر تعمل على نسق مكتبة مصر العامة الرئيسية لتكوين شبكة للمكتبات العامة العصرية في مصر، بحيث يتم الربط الإلكتروني بين هذه المكتبات في منظومة واحدة يستفيد منها جميع أفراد الشعب المصري، على أن تقدم مكتبة مصر العامة بالجيزة الاستشارات الفنية والتدريبية والتقويمية لهذه المكتبات كما تم افتتاح عدد من المكتبات بدعم من صندوق مكتبات مصر العامة بالمحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة