التحالف الوطنى يطلق قافلة لتوزيع أجهزة كهربائية على الأولى بالرعاية بالبحيرة

الجمعة، 16 فبراير 2024 06:00 ص
التحالف الوطنى يطلق قافلة لتوزيع أجهزة كهربائية على الأولى بالرعاية بالبحيرة التحالف الوطنى
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد منطقة وادى النطرون بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، انطلاق فعالية قافلة الخير التى ينظمها التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى بالتعاون مع جمعية رسالة الخيرية.
 
وتضم فعالية قافلة الخير توزيع 75 من الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية على 43 من الأسر الأولى بالرعاية بقرية العزير النائية التابعة لمركز وادى النطرون بالبحيرة.
 
وسيتم توزيع المساعدات العينية بعد فحص احتياجات الأسر الأولى بالرعاية، وذلك بالتعاون مع التضامن الاجتماعى تحقيقا لمبادئ العدالة والشفافية.
 
يذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى أطلق مبادرة الخير بمركز وادى النطرون بالتزامن مع بداية العام الجديد.
 
واشتملت فعاليات المبادرة على توزيع المواد الغذائية والملابس والأغطية على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بالمناطق الصحراوية والنائية.
 
وكانت محافظة البحيرة قد شهدت عدة مبادرات مهمة للتحالف الوطنى بداية من مبادرة "ستر وعافية" مرورا بمبادرة  خيرك سابق وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف"، وتعد مبادرة "ستر وعافية" من أوائل المبادرات التى أطلقها التحالف الوطنى بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة، لاستهداف 40 ألف شخص بقرى وعزب مركز الرحمانية.
 
كما تعد مبادرة "خيرك سابق" من أهم المبادرات التى نظمها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بالبحيرة، وذلك لتوزيع المواد الغذائية مجانا على الأسر المحتاجة من خلال توزيع كروت الخير وكراتين المواد الغذائية والوجبات الساخنة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة