جدول فصل التيار الكهربائى خلال الأسبوع بحى غرب المنصورة

الجمعة، 16 فبراير 2024 08:00 ص
جدول فصل التيار الكهربائى خلال الأسبوع بحى غرب المنصورة محطة كهرباء - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد حى غرب المنصورة بعض أعمال الصيانة بالمحاولات، خلال الأسبوع المقبل، والتى سوف تسفر عن قطع التيار فى عدد من المناطق على حسب جدول الأعمال، وقد أعلن أحمد محمد عبد العظيم رئيس الحى أنه بناء على إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، سيتم فصل التيار الكهربائى من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، وتأثر عدد من الأماكن بنطاق حى غرب المنصورة، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق المقبل، حتى الخميس 22 فبراير الجارى، فى أماكن متفرقة وتوقيتات مختلفة، وذلك لأجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقا لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.
 
وأشار إلى أن المناطق المتأثرة والتى سوف يتم فصل التيار الكهربائى عنها لأجراء أعمال الصيانة يوم السبت الموافق 17-2-2024 شارع السلخانة - شارع السيد سليم من محمد فتحى ( شارع منتصر - شارع البدالة - الثانوية ) من الجلاء.
 
وفى يوم الأحد الموافق 18-2-2024 المناطق المتأثرة بانقطاع التيار منطقة شارع السلخانة من الشيخ حسانين - شارع محمد فتحى - شارع الجلاء ( من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل ) - خلف مساكن الجلاء.
 
وفى يوم الاثنين الموافق 19-2-2024 المناطق المتأثرة بأنقطاع التيار شارع محمد فتحى - سوق ستوتة - شارع السيد سليم من محمد فتحى - شارع الجلاء ( من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل ) - خلف مساكن الجلاء.
 
وفى يوم الثلاثاء 20-2- 2024 المناطق المتاثرة بأنقطاع التيار منطقة شارع سكة سندوب - ميدان الشيخ حسانين - شارع ستوتة من محمد فتحى - ( شارع منتصر - شارع البدالة - شارع الثانوية ) من الجلاء 
 
وفى يوم الأربعاء الموافق 21-2-2024 المناطق المتأثرة بأنقطاع التيار منطقة شارع السلخانة - شارع السيد سليم من محمد فتحى - ( شارع منتصر - شارع البدالة - شارع الثانوية ) من الجلاء.
 
وفى يوم الخميس الموافق 22-2-2024 المناطق المتاثرة بانقطاع التيار منطقة شارع سكة سندوب - ميدان مشعل - شارع الجلاء - ( شارع منتصر - شارع البدالة - شارع الثانوية ) من الجلاء.
 
كما سيتم إجراء أعمال الصيانة على لوحة توزيع مشعل وتركيب خلية جديدة لمشروع مساكن الجلاء وذلك يوم السبت الموافق 17-2-2024م من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر من نفس اليوم، والمناطق المتاثرة هي (ميدان الشيخ حسانين - بنك الدم - شارع جامعة الدول العربية - الحسنية - حسين بك - العباسي - الشيخه عائشه – جزء من ميدان الطميهي - شارع محمد فتحى - شارع السلخانة - شارع الجلاء – منشية المصطفى - سكة سندوب - ميت حدر ).
 
وطالبت رئاسة حى غرب المنصورة المواطنين والمستشفيات والمخابز وكل المنشآت الخدمية والجماهيرية، بالمناطق التى تم ذكرها، باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء خلال الأيام المذكورة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة