"منة الله" لم تمنعها متلازمة داون من الوقوف على منصات التتويج فى الكاراتيه

الجمعة، 16 فبراير 2024 05:00 ص
"منة الله" لم تمنعها متلازمة داون من الوقوف على منصات التتويج فى الكاراتيه البطلة منة الله أيمن بطلة متلازمة داون بدمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطلة أخرى من فرسان التحدى تظهر فى محافظة دمياط، هذه المرة تجربة مختلفة موهبة من متلازمة داون بدأت طريقها نحو منصات التتويج فى لعبة الكاراتيه لتصبح أول فتاة من محافظة دمياط تحقق تصنيفا على مستوى الجمهورية فى تلك اللعبة، تفصلها خطوات بسيطة نحو الانضمام إلى منتخب مصر للكاراتيه، ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى تفاصيل رحلة البطلة منة الله بطلة متلازمة داون فى لعبة الكاراتيه 

"سعيدة بما وصلت إليه ابنتي وأنتظر مزيدا من النجاح في قادم الأيام" بهذه العبارة بدأت والدة البطل "منة الله أيمن" حديثها لنا لتكمل الحديث قائلة: "منة من أبناء متلازمة داون، لكنها تحولت إلى بطلة فى لعبة الكاراتيه، الأمر ليس سهلا لكنه أيضا لم يكن صعبا، فقط علينا تقديم الدعم اللازم لأبنائنا من ذوى الهمم وننتظر منهم النتائج".

وأضافت والدة بطلة دمياط قائلة: "تمكنت ابنتي من حجز مقعد بين أبطال اللعبة في وقت قصير، الآن هي صاحبة التصنيف الخامس، أيام قليلة وتنضم للمنتخب نستعد لهذه الخطوة بكل جدية".

وقال الكابتن على العدوى مدرب بطلة دمياط الخاص: "هناك دور كبير تلعبه وزارة الشباب والرياضة في دعم هذه المواهب.. الدورات التنشيطية التي تقدمها الوزارة أمر مهم لإعداد هؤلاء الأبطال، نستعد الآن لتأهيل منة من أجل اللحاق بالمنتخب هذه خطوة مهمة في طريقها نحو منصات التتويج".

عادت والدة بطلة متلازمة داون إلى الحديث مجددا قائلة: "دعم الدولة لذوى الهمم علامة فارقة في مشوارنا، يمكن القول أنه أعاد الأمل لنا جميعا ليس لأبنائنا فقط، سعداء بهذا الدعم ونسعي إلي أن نكون على قدر هذه الثقة والدعم".

وأضافت "أنا بحب بلدي، نفسي أبقي بطلة" كلمات بسيطة جاءت على لسان البطلة "منة الله أيمن" صاحبة الـ15 عاما لتختتم بها لقاءنا معها.

البطلة منة الله (1)
 
البطلة منة الله (2)
 
البطلة منة الله (3)
 
البطلة منة الله (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة