طرق مبتكرة لإعادة استخدام البرطمانات الزجاجية الفارغة.. بلاش ترميها

السبت، 17 فبراير 2024 10:00 م
طرق مبتكرة لإعادة استخدام البرطمانات الزجاجية الفارغة.. بلاش ترميها مزهرية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في كل مرة تقومي فيها بإفراغ الوعاء الزجاجي من الصلصة أو المربى، قد ترغبي في التفكير مرتين قبل رميها إذا تعرفتِ على هذه الطرق الإبداعية لإعادة استخدام البرطمانات الزجاجية الفارغة التي يمكن أن تساعدك في تنظيم مطبخك وتوفر عليك تكلفة شراء وحدات تخزين أو قطع ديكور، فتعرفي عليها وفقًا لما جاء في موقع . thespruce

برطمانات زجاجية
برطمانات زجاجية

طرق لإعادة استخدام البرطمانات الزجاجية

وحدات تخزين للعناصر الحرفية

قومي بتنظيف البرطمانات واستخدميها كوحدات تخزين لتنظيم الإمدادات الحرفية  مثل الأزرار أو الخرز أو الأشرطة، ثم قومي بوضع علامة على كل برطمان، كي تدل على ما بداخله، ويمكن أن تؤدي هذه الفكرة إلى إنشاء مساحة حرفية متساوية الأجزاء وعملية وجذابة بصريًا.

علب الحمام

من الممكن أن تقومي بالاستغناء عن العبوات البلاستكية  واستخدام البرطمانات الزجاجية الموجودة لديك، لتحقيق نفس الغرض، لتخزين الضروريات اليومية بما في ذلك فرشاة الأسنان وكرات القطن وفرش المكياج، يمكنك أيضًا ملء البرطمانات الزجاجية الفارغة بأملاح الاستحمام وأعواد القطن وشفرات الحلاقة وخيط تنظيف الأسنان وغير ذلك الكثير.

برطمان السعادة

 ليس بالضروري أن تقومي بإعادة استخدام البرطمانات مرة أخري في التخزين، لكن يمكن تحويلها إلى "برطمان للسعادة" حيث تحتفظي فيها بورق ملاحظات صغير تدوني فيه كل يوم سببًا لسعادتك أو شيئًا تشعرين بالامتنان تجاهه، حتى لو كان بسيطًا. ويمكنك العودة لهذه الملاحظات في الأوقات الصعبة لتذكر أوقاتك الجيدة.

المزهريات

هناك العديد من الطرق المختلفة لإعادة استخدام البرطمانات الزجاجية لجلب ،يمكن استخدام البرطمانات كمزهريات سواء لزهور طبيعية أو صناعية. 

برطمان
برطمان
البرطمانات
البرطمانات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة