قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم.. ترتيب مصطفى محمد

السبت، 17 فبراير 2024 02:17 م
قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم.. ترتيب مصطفى محمد مصطفي محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواجهة خاصة تجمع المصري مصطفي محمد مهاجم نانت وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، فى العاشرة مساء اليوم، السبت، بالجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب "لا البوجوار". 

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي 

 

ويتصدر كيليان مبابي جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 20 هدفًا، وبفارق كبير عن الثنائي ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون، ووسام بن يدر نجم موناكو بـ 11 هدفًا لكل منهما.
 
ثم يأتي جوناثان دايفيد، لاعب ليل، ثالثًا بـ8 أهداف، ومن بعده 3 لاعبين فى المركز الرابع سجل كل منهم 7 أهداف، ومنهم مصطفى محمد مهاجم نانت، بالإضافة إلى أكور آدامز (مونبيليه) وتيس دالينجا (تولوز).
 
ويدخل المتألق مصطفي محمد المباراة منتشيا بعد التألق وقيادة نانت للفوز على مضيفه تولوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.
 
وسجل مصطفي محمد الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع، قبل أن يصنع هدف فريقه الثاني فى الدقيقة 51 والذي سجله اللاعب تينو كاديويري.
 
وإجمالا ساهم مصطفي محمد، في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي حيث سجل الاناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الحالي مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدف واحد بمعدل  1,212 دقيقة، حيث يحرز هدف واحد كل 147 دقيقة. 
 
ويحتل نانت المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، فيما يحتل باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 50 نقطة.
 
كما أصبح مصطفي محمد هو اللاعب الوحيد فى الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، يسجل ركلتين حرتين مباشرتين على الأقل خلال الموسم الحالي 2023 - 2024.
 
وتوج مصطفى محمد بجائزة ثالث أفضل هداف في النسخة رقم 34 من بطولة كأس أمم أفريقيا، والتى نجح منتخب كوت ديفوار فى التتويج بلقبها عقب الفوز على نظيره نيجيريا، بنتيجة 2-1، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "الحسن واتارا" بالعاصمة أبيدجان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة