ننشر خريطة قوافل حياة كريمة العلاجية بقرى البحر الأحمر خلال مارس المقبل

السبت، 17 فبراير 2024 12:00 ص
ننشر خريطة قوافل حياة كريمة العلاجية بقرى البحر الأحمر خلال مارس المقبل قافلة طبية - أرشيفية
البحر الأحمر عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على خريطة القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة، والمقرر انطلاقها خلال شهر مارس المقبل، بقرى ومدن محافظة البحر الأحمر، والتى يتم خلالها الكشف وصرف العلاج وإجراء الفحوصات الطبية مجانًا.
 
 ومن المقرر أن تنطلق القوافل العلاجية الجمعة الأول من مارس بقرية الحمروين بمدينة القصير، وتستقر فيها لمدة يومين الجمعة والسبت، وتنتقل القوافل بعد ذلك يوم 3 و4 مارس إلى منطقة المستعمرة ايضا بمدينة القصير .
 
وتتابع القوافل العلاجية بعد منطقة المستعمرة عملها وتتجه إلى قرية أم الحويطات بسفاجا وتقضى فيها يومين للكشف الطبى على الأهالى هناك وهما يومين الثلاثاء والاربعاء 5 و6 مارس المقبل.
 
وتنطلق القوافل العلاجية بعد ذلك مع قرب حلول شهر رمضان إلى مدينة رأس غارب، حيث تقضى فيها نهاية الأسبوع الخميس والجمعة 7 و8 مارس بقرية الأمل برأس غارب، ومنها إلى قرية الزعفرانة شمالا تختتم فيها أعمال القوافل العلاجية خلال مارس وتقضى فيها يومي السبت والأحد الموافقين 9 و10 من مارس المقبل. 
 
ويتم خلال تلك القوافل ندوات توعية وعلاجية مختلفة، بجانب إجراء الكشف الطبى مجانا وصرف العلاج وإجراء التحاليل والأشعة، كما يتم التحويل إلى أقرب مستشفى إذا لزم الأمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة