الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة

الأحد، 18 فبراير 2024 10:29 م
الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة المخرج البريطاني كين لوتش على السجادة الحمراء لحفل البافتا
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر المخرج البريطاني كين لوتش على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا، ورفع كين لافتة طالب فيها بإيقاف المذبحة على غزة، ووقف التحالف ضد غزة.
 
وكانت عدسات المصورين قد رصدت كلا من: بول جياماتي وليلي كولينز وساندرا هولر وأندرو سكوت وكيليان مورفي وروبرت داوني جونيور على السجادة الحمراء لحفل الـ BAFTA ، فيما سبق وحضر كل من النجمات كيت بلانشيت ومارجو روبي وايما ستون وايميلي بلانت والأمير ويليام أمير ويلز.
 
يقوم كل من ديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ودوا ليبا بتقديم جوائز حفل البافتا بمركز ساوث بانك بلندن، ومن المقرر أن يقدم الثلاثي جائزة BAFTA للأفلام، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد الفئات التي تنتمي إليها.
 
وينضم إليهم على خشبة المسرح طوال الليل زملاؤهم المقدمون أدجوا أندوه من "Bridgerton"، ونجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، وأبطال فيلم Wonka  أومبا لومبا هيو جرانت، وليلي كولينز من "Emily in Paris".
 
ومن بين الأسماء الأخرى التي تأكد تقديمها للجوائز، نجمتا The Crown إيما كورين وجيليان أندرسون، وممثل فيلم Black Mirror هيميش باتيل، وممثل فيلم Hijack إدريس إلبا.
 
الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة (1)
الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة
 

الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا وكين لوتش يطالب بوقف المذبحة (2)
الحرب على غزة حاضرة بحفل توزيع جوائز البافتا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة