بوخوم يزيد معاناة بايرن ميونخ بالفوز 3-2 ويعجل برحيل توخيل.. فيديو

الأحد، 18 فبراير 2024 09:02 م
بوخوم يزيد معاناة بايرن ميونخ بالفوز 3-2 ويعجل برحيل توخيل.. فيديو بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق بوخوم ضد بايرن ميونخ بنتيجة 3-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "رور ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

بوخوم ضد بايرن ميونخ

جاءت أهداف المباراة من المباراة عن طريق تاكوما أساتو، كيفين شلوتيربيك، وكيفين ستوجر ضربة جزاء في الدقائق 38، 44 و85 على التوالي لصالح بوخوم في ريمونتادا بعد تلقيهم هدفًا من جمال موسيالا في الدقيقة الـ14 لنادي بايرن ميونخ، بينما أدرك البافارق هدف التقليص عن طريق هاري كين في الدقيقة 87.

وشهدت المباراة توقفها مرتين بسبب إلقاء الجماهير كرات التنس؛ بسبب رفضهم دخول المستثمرين لشراء الأندية في الدوري الألماني.

ترتيب الدورى الألمانى

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25.

بينما يتواجد فريق بوخوم فى المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 41.

وواصل بايرن ميونخ سلسلة النتائج السلبية التي يحققها خلال الفترة الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وكانت تقارير صحفية ألمانية قد أكدت عقب الخسارة من لاتسيو ان توماس توخيل المدير الفنى للبايرن أصبح مهددًا بالإقالة حال عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بوخوم اليوم.

بوخوم ضد بايرن ميونخ

وسقط فريق بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة أمام باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، كما خسر أمام لاتسيو 0-1 فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويتفوق بايرن ميونخ فى تاريخ المواجهات أمام بوخوم، وواجه البافاري مضيفه اليوم 74 مرة ببطولة الدوري الألماني، حقق الفوز فى 49 وخسر 10 وحسم التعادل نتيجة 15 مباراة بين الفريقين.

وحقق بايرن ميونخ 4 انتصارات على بوخوم وتعرض لهزيمتين، وانتهت 3 مواجهات منها بنتيجة (7-0)، منذ صعود الأخير إلى الدوري الألماني من جديد في 2021.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: مازراوي، دي ليخت، مين جاي، جويريرو.

خط الوسط: كيميتش، مولر، جوريتزكا.

خط الهجوم: تشوبو موتينج، هاري كين، موسيالا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة